شاب سعودي يمنع هروب شخص من داخل سيارة شرطة

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021
شاب سعودي يمنع هروب شخص من داخل سيارة شرطة
مقالات ذات صلة
فيديو شاب يدمر عدة سيارات ليهرب من قبضة الشرطة في السعودية
الشرطة السعودية تلقي القبض على شابين بسبب هذا الفيديو الصادم
مراهقة سعودية تتحايل على الشرطة وتوهمهم أنها شابَ

تمكن شاب سعودي من منع هروب أحد الأشخاص من داخل سيارة تابعة للشرطة السعودية، وذلك بعدما حاول أحد زملائه تهريبه من داخل السيارة.

شاب سعودي يحبط محاولة تهريب شخص من داخل سيارة شرطة

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق الواقعة، حيث ظهر فيه حشد كبير من الناس الذين وقفوا أمام وحول دورية للشرطة السعودية.

وحاول أحد الأشخاص استغلال عدم وجود أفراد الشرطة أمام باب سيارة الدورية الخلفي، فقام بفتحه، حتى يسمح لزميله الموقوف بالداخل من الهرب، والاندساس بين الحشود.

وبالفعل نجح هذا الشخص في فتح باب السيارة، وبدأ الشخص بالداخل بالاستعداد للخروج منها، إلا أن شاباً آخر لاحظ ما يحدث، واتخذ قراراً سريعاً بمنع عملية الهروب.

حيث قام هذا الشاب بإغلاق باب سيارة الشرطة بشكل مفاجئ، محبطاً عملية الهروب، ثم واجه بعدها الشخص الذي فتح الباب الخلفي، في نفس اللحظة التي جاء فيها أحد أفراد الشرطة للسيطرة على الموقف.

ولقي مقطع الفيديو تداولاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشداد الكثيرون بتصرف الشاب السعودي السريع، والذي ساهم في منع المشتبه به من الهروب من داخل سيارة الدورية.

وكتب أحد المستخدمين تعليقاً على مقطع الفيديو: "اللي سكر الباب هو أول شخص طبق مقولة المواطن رجل الأمن الأول."

وبينما لم تذكر تقارير محلية أسباب توقيف المشتبه به داخل سيارة الدورية، أو ما حدث بعد إحباط محاولة الهروب، إلا أنها رجحت أن تكون هذه الواقعة قد حدثت يوم الخميس الماضي، خلال احتفالات اليوم الوطني السعودي الـ 91، نظراً لوجود أعلام سعودية على أكتاف عدد من الأشخاص المتواجدين في المكان.