أبو تريكة يعلق على أزمة حازم إمام ومرتضدى منصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 أكتوبر 2018
أبو تريكة يعلق على أزمة حازم إمام ومرتضدى منصور
مقالات ذات صلة
للمرة الثانية.. قرار بإيقاف مرتضدى منصور عامين
محمد أبو تريكة في أزمة بسبب هذا القرار المثير للجدل
صور حصرية من حفل زفاف اللاعب حازم إمام

دافع محمد أبو تريكة، لاعب النادي الأهلي المصرى ومنتخب مصر السابق، عن نجم الزمالك السابق حازم إمام، بعد أن تعرض للهجوم من قبل مرتضدى منصور رئيس نادي الزمالك، وتهديده بأنه سوف يشطب عضويته من النادي. 

قد يعجبك: مارادونا يطالب ميسي بالرحيل عن الأرجنتين

حيث قال أبو تركية في تغريدة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل تويتر: "حازم إمام تحتاج كتب ومجلدات لتحكي عنه وعن أخلاقه ومدي عشقه لنادي الزمالك ،الأساطير لا تُلغي عضويتها بل هي خالده في عقول وقلوب الجميع، وستبقي عائلة إمام رمز  لكل معاني الحب والاحترام والأخلاق".

وكان المستشار مرتضدى منصور، رئيس نادي الزمالك المصري، قد وجه انتقادات لاذعة لأعضاء النادي ضد حازم إمام وهشام نصر وخالد ناصف سليم وياسر إدريس، مؤكدًا انه سوف يتقدم ببلاغ للنائب العام ضدهم. 
أبو تريكة يعلق على أزمة حازم إمام ومرتضدى منصور

يأتي هذا بعد ان قرر منصور شطب عضوية الأعضاء الأربع من النادي، مؤكدًا أن السبب الرئيس لذلك هو موافقتهم على بيان اللجنة الأوليمبية.

وأضاف رئيس نادى الزمالك فى المؤتمر الصحفى الذى عقده فى النادى: "إنهم وقفوا ضد ناديهم، حازم من أحبوه من ناشئى الزمالك وافق على خوضهم المباريات خارج النادى.. وقفت معه عند عودته من إيطاليا.. أشعر بالخجل لك على وقوفك ضد النادى وإقرارك بعدم لعب المباريات بالنادى، وإلا كان الفريق مهزوماً، لا يا حازم أنت المهزوم والمقهور"، على حد وصفه.

أبو تريكة يعلق على أزمة حازم إمام ومرتضدى منصور

وانتقد مرتضى منصور موقف حازم إمام عضو مجلس اتحاد الكرة وعضو اللجنة الأولمبية، وموقف ياسر إدريس رئيس اتحاد السباحة، مشددا على أن نادى الزمالك وقف مع حازم بعد عودته من الاحتراف، ولكن "الثعلب" وافق على نقل أنشطة النادى خارج القلعة البيضاء.

أبو تريكة يعلق على أزمة حازم إمام ومرتضدى منصور

وكانت لجنة الانضباط التابعة لـ"الكاف" قررت إيقاف مرتضى منصور لمدة عام كامل وتغريمه 40 ألف دولار، بعد التصريحات التى أدلى بها فى وقت سابق ضد أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقى وعمرو فهمى سكرتير الاتحاد الأفريقى، بخلاف قرار اللجنة الأولمبية بتجميد رئيس النادى.