أول تعليق من المصري "بيج رامي" بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 أكتوبر 2021
أول تعليق من المصري "بيج رامي" بعد فوزه بلقب مستر أولمبيا 2021
مقالات ذات صلة
المصري بيغ رامي يتوج بلقب مستر أولمبيا للعام الثاني على التوالي
شون رودن: معلومات عن مستر أولمبيا السابق الذي تصدر التريند بعد وفاته
شون رودن: الكشف عن سبب وفاة بطل مستر أولمبيا السابق المفاجئ

استطاع بطل كمال الأجسام المصري ممدوح السبيعي الشهير باسم "بيغ رامي" من الفوز بلقب مستر أولمبيا لعام 2021 ليحافظ على لقبه ويحصد الميدالية الذهبية الثانية على التوالي.

وتفوق المصري بيغ رامي على الأمريكي براندون كيري الذي فاز بلقب مستر أولمبيا من قبل ليحل في المركز الثاني، فيما أنهى الإيراني هادي شوبان المنافسة في المركز الثالث وحصد الميدالية البرونزية.

تغريدة وصورة من بيغ رامي 

وكتب بيغ رامي تغريدة على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" موجهاً حديثه للتمثال الذي يفوز به صاحب المركز الأول قال فيها: "تعالى جنب أخوك، مكانك محفوظ الحمد لله".

كما نشر البطل المصري صورة على إنستجرام وعلق عليها بقوله: "الساندو (تمثال الفائز باللقب) في مكانه وهيفضل مكانه وقت طويل أوي، شكراً لكل محبيني الغاليين في كل مكان في العالم، حققت حلمنا تاني مرة بسبب دعمكم وحبكم".

وحصدت صورة بيغ رامي التي نشرها قبل تتويجه بساعات بلقب مستر أولمبيا 2021 ما يقرب من نصف مليون إعجاب، وينتظر بأن تتجاوز صورة فوزه باللقب التي نشرها منذ دقائق قليلة هذا الرقم.

ويطمح بيغ رامي - 37 عاما - أن يواصل تفوقه في كمال الأجسام ويتمكن من الحفاظ على لقبه في العام المقبل خاصة وأنه عمل للحفاظ على لقب عام 2020 بعد أيام من فوزه باللقب للمرة الأولى. 

وشهدت مستوى بيغ رامي تطوراً مذهلاً خلال السنوات الأخيرة وهو الأمر الذي جعله يصعد إلى المركز الأول بعد أعوام من التدريب الشاق والعديد من التحديات وأبرزها إصابته بفيروس كورونا قبل فترة قليلة من المنافسة على لقب عام 2020، وهو الأمر الذي تسبب لفقدانه بعض الرعاة ولكنه أثبت تسرعهم في قرارهم بعد فوزه باللقب. 

تفوق على أمريكي وإيراني 

واستطاع بيغ رامي أن يقدم أداءً متميزاً خلال منافسات بطولة مستر أولمبيا لعام 2021 وتفوق على جميع المشاركين في البطولة والذي وصل عددهم إلى 16 لاعباً من مختلف دول العالم.

كما تمكن بيغ رامي من التفوق على براندون كيري الذي نافس على أرضه ووسط جماهير أمريكية في ولاية فلوريدا.

وحصد بيغ رامي مبلغ قيمته 400 ألف دولار وهي قيمة الفائز بالمركز الأول، ونافس بوزن كبير وصل إلى أكثر من 300 رطل وهو ما يساوي تقريباً 150 كجم، أغلبه من العضلات.

تهنئة من المشاهير لبيغ رامي بعد فوزه بـ مستر أولمبيا 2021 

وعقب الإعلان عن فوزه ببطولة مستر أولمبيا 2021، تصدر اسم بيغ رامي مواقع التواصل الاجتماعي، حيث حرص الآلاف داخل مصر وخارجها على تهنئته بالإنجاز الرياضي الذي حققه.

وحرص الكثير من المشاهير المصريين على تهنئة بيغ رامي بإنجازه العالمي، حيث كتب الفنان المصري محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر: "مبروووووك رامي مستر أولمبيا للمرة التانية.. مبروووك لمصر."

ونشر الفنان أحمد جمال منشوراً عبر حسابه الرسمي على موقع فيسبوك، جاء فيه: "البطل العالمي بيغ رامي.. مصر كلها فخورة بيك و بالإنجاز الكبير ده.. مليون مبروك مستر أولمبيا للعام التاني على التوالي، وعقبال المرات الجاية."

وغرد الإعلامي إبراهيم فايق عبر حسابه على موقع تويتر: "عظيم والله يا رامي.. مستر أولمبيا للمرة التانية على التوالي.. قصة نجاح ملهمة بكل ما تحمله الكلمة من معنى."

وكان المصري بيغ رامي قد ظهر للمرة الأولى على الساحة الاحترافية للعبة كمال الأجسام في عام 2013، حينما فاز وقتها بجائزة نيويورك برو في ذلك العام، مع العلم أن هذا هو الظهور الثامن له في مسابقة مستر أولمبيا، كما أنه العرض التنافسي العشرين له في منافسات كمال الأجسام.

وحقق بيغ رامي شهرة كبيرة العام الماضي، بعدما أصبح أول مصري ينجح في الفوز في مسابقة مستر أولمبيا العالمية، ويتوج بلقبها، ليتبرع على عرش رياضة كمال الأجسام.