رجل يخفي إصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى: السبب غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 أبريل 2020
رجل يخفي إصابته بفيروس كورونا داخل مستشفى: السبب غريب
مقالات ذات صلة
ديبالا يُعلق على خبر إصابته بفيروس كورونا
تسجيل إصابتين جديدتين بفيروس كورونا في السعودية.. هذه حالتيهما
وفاة أول حالة في العالم بعد إصابتها مرتين بفيروس كورونا

في حادثة غريبة من نوعها في ظل تفشي جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، أخفى رجل من نيويورك، إصابته بالفيروس، من أجل حضوره ولادة طفله من داخل غرفة الولادة في مستشفى أمريكية.

وأوضحت التقارير بأن الرجل كان يعاني من أعراض فيروس كورونا المستجد، لكنه أخفى إصابته ليتمكن من دخول غرفة الولادة مع زوجته، التي بدأت علامات العدوى بالفيروس تظهر عليها الآن. 

شهدت هذه الحادثة مستشفى سترونج ميموريال في روتشستر، تحديداً في جناح الولادة، وفق ما جاء بموقع RT نقلاً عن صحيفة   Democrat & Chronicle.

وأفاد الموقع الأمريكي أن الرجل لم يعترف بإصابته بالفيروس إلا بعد أن ولدت زوجته، التي بدأت تظهر عليها الأعراض الآن.

وفي هذا الشأن، قال تشيب بارتنر، المتحدث باسم المركز الطبي بجامعة روتشستر، الذي يضم مستشفى سترون ميموريال، لموقع Democrat & Chronicle"أصبحت الأم تعاني من أعراض الفيروس بعد وقت قصير من الولادة. وهذا عندما اعترف الرجل بتعرضه المحتمل للمرض وأنه كان يشعر بأعراضه".

تسببت هذه الحادثة في دفع نظم المستشفيات هذا الأسبوع إلى البدء في إلزام الزوار بقياس درجة الحرارة الخاصة بهم، قبل دخول أجنحة الولادة.

ووصلت حالات الإصابات في الولايات المتحدة الأمريكية بفيروس كورونا المستجد نحو 236.339، حيث وصلت حالات الوفيات نحو 5.648 حالة وفاة، بينها 1.397 حالة وفاة في نيويورك، بينما تعافى نحو 8.861 حالة حتى الآن.