قصي خولي يفاجئ جمهوره باللوك الجديد: هل خضع لعملية تجميل؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
قصي خولي يفاجئ جمهوره باللوك الجديد: هل خضع لعملية تجميل؟
مقالات ذات صلة
قصي خولي يدخل قفص الاتهام، والجمهور هو الحكم
هكذا بدا قصي خولي بعد أن تخلى عن ذقنه!
مم حذر قصي خولي في رسالته.. ولمن اعتذر؟

أثار الفنان السوري قصي خولي حالة من الجدل في أحدث ظهور له، حيث نشر صورة جديدة له عبر حساباته على مواقع التواصل الاجتماعي، والتي صدمت جمهوره لما لاحظوه من تغير واضح في ملامحه، جعلتهم يشكون في خضوعه لعملية تجميل.

هل خضع قصي خولي لعملية تجميل في الفك؟

فعبر خاصية الصور على موقع إنستغرام، نشر خولي عدد من الصور والفيديوهات له من داخل صالة رياضية، حيث لفت أنظار الجمهور بالتغيير الواضح الذي ظهر في ملامحه، خاصة في منطقة الفك.

حيث لاحظ الكثيرون أن فك الفنان السوري صار عريضاً أكثر من ذي قبل، مما جعلهم يتسائلون هل خضع قصي خولي لعملية تعريض فك تجميلية؟

وعبر عدد من رواد السوشيال ميديا عن عدم رضاهم بالشكل الجديد الذي ظهر عليه خولي، حيث قالوا أنه كان أكثر وسامة سابقاً بملامحه الطبيعية، إلا أن هذا التغيير فيها لا يبدو مناسباً له.

وزاد الممثل السوري من حيرة الجمهور عندما أعاد نشر واحدة من هذه الصور عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، معلناً من خلال تغريدة أن هذا هو اللوك الذي سيعتمده في عمل فني جديد.

وكتب خولي تعليقاً على التغريدة المذكورة: "قصي خولي، مسلسل توتر عالي، قريباً.. الله ولي التوفيق."

قصي خولي يفاجئ جمهوره باللوك الجديد: هل خضع لعملية تجميل؟

قصي خولي مؤلفاً لمسلسه الجديد

وفي سياق متصل، فيبدو أن الفترة القادمة ستشهد نشاطاً فنياً كثيفاً للفنان السوري، فإلى جانب مسلسل توتر عالي الذي أعلن عنه، يستعد قصي خولي لبدء تصوير مسلسل آخر.

حيث كشف الممثل السوري عبر حسابه على إنستغرام عن تحضيره لمسلسل جديد بعنوان الوسم، والذي لا يكتفي ببطولته فقط، بل كتب فكرته وقصته والسيناريو والحوار أيضاً، كما يتولى الإشراف عليه كذلك.

وأوضح خولي أن المسلسل الجديد سيتم عرضه على منصة شاهد الإلكترونية، كما علق على الصورة بقوله: "مسلسل الوسم، قريباً.. الله ولي التوفيق."

قصي خولي يفاجئ جمهوره باللوك الجديد: هل خضع لعملية تجميل؟

آخر أعمال قصي خولي

وكان الفنان السوري قد شارك في موسم رمضان 2021 بآخر أعماله الفنية، وهي مسلسل 2020، والذي دارت أحداثه في قالب من التشويق والإثارة، حول ضابطة اسمها سما تحاول البحث عن أدلة قوية تساعدها في القبض على رجل عصابات خطير اسمه صافي.

وشارك خولي في بطولة المسلسل كل من: نادين نجيم نسيب، حسين مقدم، رولا بقسماتي، كارمن لبس، فادي إبراهيم، رنده كعدي، وهو من تأليف نادين جبر وبلال شحادات، ومن إخراج فيليب أسمر.

وكان من المقرر أن يعرض مسلسل 2020 في موسم رمضان 2020، إلا أن تصويره توقف لفترة بسبب ظروف جائحة كورونا العالمية.