متى وكيف يمكن متابعة نتيجة انتخابات الرئاسة الأمريكية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
متى وكيف يمكن متابعة نتيجة انتخابات الرئاسة الأمريكية
مقالات ذات صلة
انطلاق انتخابات الرئاسة الأمريكية رسمياً
التصويت في انتخابات الرئاسة الأمريكية عبر فيسبوك!
فيديو: حملة لنجوم هوليوود ضد ترامب في انتخابات الرئاسة الأمريكية

بدأت عملية الاقتراع لاختيار الرئيس 45 للولايات المتحدة الأمريكية منذ قرابة الساعتين، وتمتد عملية الاقتراع على مدى اليوم وحتى فجر الأربعاء بتوقيت المنطقة العربية. ففارق التوقيت الكبير بين الولايات المتحدة وبين العالم العربي، سيدفع من يود متابعة أخبار الانتخابات ونتائجها أن يسهر لفترة طويلة أو أن يستيقظ في وقت مبكر جداً.

وستبدأ نتائج ولايات الساحل الشرقي في الظهور فجر يوم الأربعاء بتوقيت المنطقة العربية، حيث يتوقع أن تبدأ نتائج الولايات الأولى حوالي 4 فجراً بتوقيت أبو ظبي، 3 بتوقيت مكة المكرمة و2 صباحاً بتوقيت القاهرة، ويستمر إعلان النتائج حتى الساعة 10 بتوقيت أبو ظبي تقريباً، 9 بتوقيت مكة المكرمة، 8 بتوقيت القاهرة، على أن تعلن النتيجة النهائية بعد هذا التوقيت بقليل.

ولمتابعة الانتخابات وأخبارها ونتائجها، يمكنكم متابعتنا على موقع القيادي وعلى صفحتنا على موقع فيسبوك، حيث نقدم لكم تغطية مباشرة ومستمرة لأهم أحداث الانتخابات الأمريكية وحتى ظهور النتائج النهائية وتسمية الساكن الجديد للبيت الأبيض.

كما يمكنكم متابعة عدد كبير من المحطات التليفزيونية الناطقة باللغة العربية، بالإضافة للمواقع الإخبارية العالمية والعربية التي ستوفر تغطية مباشرة للانتخابات الأمريكية.