كيف تبدأ عملك الرابح على TikTok

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 فبراير 2021
كيف تبدأ عملك الرابح على TikTok
مقالات ذات صلة
كيف تعقم حاسوبك قبل أن تبدأ عملك من المنزل؟
ميزات جديدة في TikTok تعرّف عليها
كل ما تريد أن تعرفه عن التيك توك TikTok

كيف تبدأ عملك على TikTok

إليك بعض النصائح التي تحتاج إلى معرفتها لكي تبدأ في نشر مقاطع الفيديو الخاصة بك على تيك توك ويكون لك جمهورك ومتابعيك.

إذاً كيف تبدأ عملك على TikTok

منذ فترة رفضت وزارة التجارة الأمريكية فرض حظر على تطبيق TikTok. وعليه فقد استمرت خدمة هذه الشبكة الاجتماعية في العمل في الولايات المتحدة، ويتم استخدامها في أغلب الأعمال.

تؤدي مقاطع الفيديو القصيرة للعلامات التجارية الصغيرة المنشورة على تطبيق TikTok إلى اكتساب ثروة بتكلفة زهيدة دون أن يكون عدد المتابعين كبيراً في البداية فهناك أمثلة لبعض أصاحب الشركات الصغيرة والذين قاموا بنشر مقاطع فيديوهات قصيرة وسهلة التصوير تستخدم منتجاتهم وقد حصدت الملايين من المشاهدات في غضون أيام والأهم من ذلك أنها مجانية!

والآن إليك كيفية إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بعملك على TikTok ونشرها لجذب المتابعين والاستفادة من أدوات الأعمال الخاصة بالمنصة.

فإذا لم تكن ترغب في دفع المال لنشر ما تريده ستحتاج إلى إنشاء مقاطع الفيديو الخاصة بك على تيك توك.

 تابع معنا كيف تقوم بذلك ببعض الخطوات السهلة

1- الخطوة الأولى

عليك أن تعتاد على الشعور بحرية الرأي والانفتاح على العالم من حولك. يجب أن تكون أكثر انفتاحًا لإظهار كل عملك بشكل طبيعي.

يقوم TikTok في البداية بتصنيف جميع الحسابات الجديدة على أنها حسابات شخصية. في حين أنه من السهل أن تغير تصنيفك إلى "محترف" في الإعدادات للوصول إلى المزيد من أدوات التحليلات، ولكن من الأفضل الانتظار حتى يتكون لديك عدد لا بأس به من المتابعين والمشاهدات ويمكن بعدها أن تنشئ الحسابات الاحترافية أو التجارية. نعتقد "إن خوارزمية TikTok تفضل الحسابات الشخصية".

كذلك أيضا تقتصر الحسابات الاحترافية Pro على مجموعة أصغر من الأغاني المرخصة تجاريًا مقارنة بالمتوفرة على الحساب الشخصي، بحيث يمكنك الوصول إلى كل الموسيقى الشائعة على TikTok مما يسهل إنشاء مقاطع الفيديو ويمكن أن يكون الأداء أفضل.

كما يجب عليك أيضًا مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بالآخرين للإلهام وأخذ المعلومات التي تناسبك في البداية، قد ترى الكثير من المراهقين المتطفلين فعندما ترى محتوى لا تهتم به استمر في الضغط على إبهامك على مقطع الفيديو لإظهار زر (غير مهتم) وابحث عن علامات التصنيف التي قد تكون ذات صلة بعلامتك التجارية.

2- اصنع أول TikTok يخصك

انس أمر كيفية إنشاء محتوى على Instagram وFacebook. في الواقع يفوز TikTok على فيسبوك وانستغرام! عليك التخلص من المظاهر الفاخرة التي تراه على انستغرام.

وللبدء حدد الفيديوهات الشائعة هذا الأسبوع عن طريق مسح مقاطع الفيديو الشائعة على صفحة (الاكتشاف) ويمكنك العثور على الأصوات الشائعة أيضًا عند النقر فوق (إضافة صوت) إلى مقطع فيديو والانتقال إلى قائمة التشغيل "TikTok Viral". ثم قم بإضافة تأثير علامتك التجارية. 

إذا كنت لا ترغب في الرقص، فإن بعض الناس يحبون أيضًا مقاطع الفيديو التي يتم فتحها بواسطة (اليوم تعلمت ...) أو مقاطع الفيديو التي تحتوي على تعليم أو فائدة. 

3- تحقيق أقصى استفادة من المحتوى الخاص بك

بمجرد الحصول على بعض مقاطع الفيديو الجيدة انشرها عدة مرات، وليكون لديك عدد أكبر من المتابعين ننصح بنشر أربعة مقاطع فيديو على الأقل يوميًا حتى لو كانت قصيرة لا تتجاوز الخمس ثوانٍ. وفي التسميات التوضيحية استخدم من أربعة إلى ست علامات تصنيف واختر بعضًا من بينها فيها أقل من مليوني مشاهدة حتى يتمكن الأشخاص من العثور على الفيديو الخاص بك بسهولة أكبر.

ويمكنك أيضاً إضافة روابط قابلة للنقر في سيرتك الذاتية إلى موقع الويب الخاص بشركتك باستخدام حساب (أعمال) محترف لإن هذا ليس كما في الحسابات الشخصية.

ومن خلال زيادة معرفة الناس بعلامتك التجارية يمكن لحساب TikTok الخاص بك أيضًا توجيه الأشخاص إلى صفحتك على Instagram أو Facebook حيث يمكن الوصول إلى روابطك بسهولة أكبر وعندما يبدأ TikTok في اكتساب المشاهدات انشرها على Instagram أيضًا وفقًا لنوريكو روي المؤسس المشارك الآخر لـ Digital New Age.

4- الاستفادة الكاملة

تقدم TikTok أرصدة إعلانية مجانية على منصتها الإعلانية ذاتية الخدمة كجزء من حملة التعافي من جائحة كورونا "العودة إلى العمل".

هل هذا يستحق كل هذا العناء؟ ي

وإذا كنت ترغب في تخطي عملية تطوير المحتوى وتشغيل الإعلانات يمكنك إرسال رسالة مباشرة إلى المؤثر لنشر علامتك التجارية أو يمكنك التسجيل في TikTok Creator Marketplace للعثور على المؤثرين لإنشاء محتوى لحسابك أو للحملات الإعلانية. إن هذه الأداة عالية الجودة مقارنة بالأدوات المماثلة على Facebook وInstagram.