صور وفاة فنان سعودي شهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 مايو 2016
صور وفاة فنان سعودي شهير
مقالات ذات صلة
وفاة ممثل سعودي شهير
وفاة الفنان السعودي حسن دردير الشهير بشخصية "مشقاص"
الفنان الشهير ألفا بلوندي يتزوج على "الطريقة الإسلامية"

رحل عن عالمنا الفنان السعودي الكبير عبد الله العصيمي، إثر إصابته بأزمة قلبية، خلال تواجده بالمنزل وكان الراحل يشارك في بطولة مسلسل تلفزيوني، كان من المقرر عرضه رمضان المقبل.

وكان يعرف الفنان الراحل بلقب «لورانس العرب» على شبكة «بالتوك» للمحادثات، وهو الاسم الذي انتشر بشكل كبير على غرف البالتوك واستطاع خلال فترة قصيرة أن يكتسب قاعدة جماهيرية كبيرة، حيث وصل عدد متابعيه إلى رقم قياسي تجاوز الـ20 مليون مشاهد.

صور وفاة فنان سعودي شهير

ورجح البعض أن تكون أوقات التصوير الطويلة والتي تمتد ليومين وأكثر بشكل متواصل هي السبب الرئيسي في شعوره بالتعب والإجهاد خلال الآونة الأخيرة مما أثر بصورة سلبية على عضلة القلب لتتوقف عن ضخ الدم إلى باقي أجزاء الجسم.

وتميز العصيمي على الرغم من إخفائه شخصيته الحقيقية لسنوات، بنشاطه الكبير في برنامج «بالتوك»، حيث كان منتقدا لمختلف القضايا الاجتماعية التي تخص بلاده.

وبعد أن حقق طموحه في الشهرة والوصول إلى قلوب الناس بسبب أسلوبه الكوميدي في طرح وانتقاد معظم قضايا المجتمع، قرر الكشف عن وجهه الحقيقي عام 2011 ليظهر أمام الجميع ليثبت نفسه كفنان كوميدي ودخل إلى عالم التلفزيون من أوسع أبوابه.

صور وفاة فنان سعودي شهير

وطالب الراحل خلال فترة دخوله على البالتوك، بحملة إصلاحية في غرف البرنامج، مثل حجب الغرف الإباحية في السعودية وقطر، حيث طالب إدارات الغرف بغلقها لأنها مخالفة للشريعة الإسلامية.

وكان يمتلك حس فني ورح مرحة، جعلته مؤهلا ليشارك في العديد من الأعمال التلفزيونية، ومن أبرزها المسلسل الكرتوني «شوربة وخل» حيث جسد شخصية طيبة تقوم بالإصلاح بأسلوب كوميدي، وكانت له مشاركة في مسرحية تسمى «هذه قرادتنا» وحصل على شهادة تقديرية من الأمير الراحل فيصل بن فهد، كما قدم اسكتشات في برنامج ابتسامات على قناة روتانا خليجية، إضافة إلى مسلسل «كبر الموضوع» الذي عرض على فضائية «MBC» في رمضان الماضي.

 وتوفي عصر يوم الجمعة الماضي، حيث وافته المنية إثر أزمة قلبية تعرض لها أثناء تصويره لمسلسله الجديد الذي يفترض أن يعرض في شهر رمضان القادم وهو من إخراج عبدالخالق الغانم.

ودشن محبو العصيمي، هاشتاج «وفاة_لورانس» عبر موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» نعوه خلاله وقدموا التعازي لأسرته، داعيين له بالرحمة والمغفرة، وشارك خلاله آلف المغردون.

Tweets about وفاة_لورانس