كيف تزيد رغبة زوجتك في العلاقة الحميمة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 سبتمبر 2016
كيف تزيد رغبة زوجتك في العلاقة الحميمة؟
مقالات ذات صلة
لماذا تخجل بعض الزوجات من العلاقة الحميمة؟ الأسباب والحلول
علامات تدل على رغبة زوجتك في السيطرة.. احذر منها
5 أطعمة منزلية تزيد من الرغبة الجنسية لديك

أثبتت دراسات أجريت عن حالات الانفصال والمشاكل بين الزوجين أن العلاقة الحميمة تكون سبباً رئيسياً في توتر العلاقة، ويرجع كل ذلك لجهل بعض الرجال بكيفية إثارة زوجاتهم وتهيئتهن لبِدء علاقة حميمة سليمة.

ولذلك إليك عزيزي الرجل بعض الأدوات والوسائل البسيطة التي تساعد على زيادة رغبة زوجتك في العلاقة الحميمة، وتعمل على إزالة الفجوة العاطفية بينكما:

العناية بالجسم:
عليك أن تمنح جسمك عناية خاصة، فالاهتمام بالتردد على الصالات الرياضية من الأشياء الأساسية التي تجعل المرأة تنجذب إليك، كما أن مظهرك الخارجي له عامل أساسي، وأخيرا اهتم بالشارب واللحية.

استخدم العطور ومزيل العرق:
تعشق النساء العطور والروائح الجميلة، لذا فعطر مثير على ملابسك وجسدك مع استخدام مزيل عرق رائحته غير نفاذه يجعل المرأة تشعر بالسعادة النفسية.

المداعبة:
تريس في كل شئ أثناء العلاقة، فهناك بعض المداعبات القادرة على تحريك كل مشاعر المرأة الكامنة، لا ترسم للعلاقة الحميمة إطار تنفيذي وكأنك تنتهي من عمل ما في مكتبك، فعليك أن تمنحها الوقت المناسب حتى تشعر باهتمامك وحبك لها.

الهدوء والبطء:
تعامل بهدوء ورقة ولطف، فالمرأة هادئة بطبعها وتحب البطء في الحركة ولا تحبذ العنف، كن لطيفاً لأقصى درجة وسترى السعادة في عينيها.

الهمس:
قلب المرأة في أذنيها، لا تغفل أن تصرح لها عن مشاعرك وتحكي لها عن كل شئ تراه جميلا فيها، فالمرأة تتأثر بالكلمات الجميلة وتعشق الغزل.

المفاجآت والهدايا:
كل النساء يعشقن الهدايا والمفاجآت، المهم أن تكون هدايا رومانسية تعبر عن حبك لها.