صور لاعب كرة قدم يفقد إصبعه خلال إحدى المباريات.. والسبب؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 مايو 2016
صور لاعب كرة قدم يفقد إصبعه خلال إحدى المباريات.. والسبب؟
مقالات ذات صلة
صور أوسم لاعبي كرة القدم في العالم
من هو أول لاعب كرة قدم سيسافر إلى الفضاء؟
في اليوم العالمي لها.. صور لاعبي كرة القدم مع كلابهم

تعتبر لعبة كة القدم هي اللعبة الشعبية الأولى حول العالم، وبالرغم من أنها لا تتسم بالعنف، إلا أن الحماس في بعض الأحيان قد يتسبب في إصابة اللاعبين بإصابات خطيرة.

وتتنوع الإصابات في عالم كرة القدم، بين الكسر في القدم وإصابات الوجه وأيضا الخلع في الكتف أو الظهر، ولكن هذه الإصابة التي تعرض لها أحد اللاعبين في كرة القدم الخماسية، كانت مؤلمة للغاية ولن ينساها قط.

وتعرض لاعب كرة قدم إنجليزي، يدعى صامويل جونز بوليز، لحادث غريب من نوعها، حيث فقد إصبع يده، خلال إحدى مباريات الكرة الخماسية وذلك بسبب خاتم الزواج.

صور لاعب كرة قدم يفقد إصبعه خلال إحدى المباريات.. والسبب؟

صور لاعب كرة قدم يفقد إصبعه خلال إحدى المباريات.. والسبب؟

وقام بوليز بالقفز من أعلى سور حديدي يحيط بملعب كرة القدم لاسترجاع الكرة في مباراة للكرة الخماسية، ولسوء حظه، فقد علق خاتم الزواج بالسور الحديدي، مما تسبب في بتر إصبعه مع الخاتم.

وبذل الأطباء جهود مضنية لمحاولة إعادة الإصبع لمكانه مرة أخرى، ولكنه لم يستطيعوا إعادة الإصبع رغم العمل الجراحي الذي استغرق ساعات طويلة.

صور لاعب كرة قدم يفقد إصبعه خلال إحدى المباريات.. والسبب؟وقال اللاعب: "لقد سقطت على الأرض، وأدركت أن شيئا ما يحدث، لأن الدماء كانت تغرق وجهي، حيث كان إصبعي ينزف بغزارة والدماء تدفقت في كل مكان".

وأضاف "عندما حاولت إيقاف نزيف الدماء المتدفقة أدركت أن إصبعي لم يعد في مكانه وقام أحد اللاعبين بملاحظة أن إصبعي قد سقط على أرضية الملعب وكان لحسن الحظ طبيبا فقام على الفور بوضع الإصبع في وعاء من الثلج وجاء إلي مسرعا ليسعفني".

صور لاعب كرة قدم يفقد إصبعه خلال إحدى المباريات.. والسبب؟صور لاعب كرة قدم يفقد إصبعه خلال إحدى المباريات.. والسبب؟

وهرع اللاعب إلى مستشفى جامعة كوفنتري وقد أخبره الأطباء أن الجزء المتبقي من الإصبع في يده قد تمزق تماما ولن يكونوا قادرين على خياطة الجزء المتبقي به.