طرد راكب من على متن طائرة أمريكية.. والسبب سيصدمك!

  • تاريخ النشر: الخميس، 27 أبريل 2017
لحظة إخراج الراكب من الطائرة
مقالات ذات صلة
فيديو: طرد أسرة من طائرة أمريكية.. تعرفوا على السبب
سقوط طائرة ركاب باكستانية على متنها 47 راكب
شاهد.. مشاجرة وتبادل لكمات على متن طائرة أمريكية.. فما السبب؟

في مهزلة جديدة لشركات الطيران الأمريكية، قام مسؤولو شركة "دلتا إيرلاينز" على طرد أحد ركابها بسبب دخوله دورة المياه أثناء توقف الطائرة على مدرج الإقلاع، بعد أن تأخرت الرحلة لمدة 30 دقيقة.

اقرأ أيضاً: فيديو.. رجل يثير ذهول أمن مطار في لندن بتصرف غريب لن تتوقعه!

فقد تأخر إذن إقلاع الطائرة، المتجهة من أتلانتا إلى ميلووكي لمدة 30 دقيقة، وفي هذه الأثناء أراد الراكب كيما هاميلتون دخول دورة المياه، فترك مقعده واتجه نحو مؤخرة الطائرة وسأل المضيفة إن كان باستطاعته دخول دورة المياه فأجابته بالنفي مشيرة إلى أنه سيخسر مقعده على الطائرة إن فعل ذلك، مما دفعه للعودة إلى مقعده.

إلا أنه بعد فترة وجيزة لم يتمكن هاميلتون من تمالك نفسه وقرر دخول دورة المياه والعودة لمقعده سريعاً، لكنه فوجئ بقائد الطائرة يعلن عبر المذياع أن الطائرة ستعود إلى المدخل المحدد لها في المطار لإخراج شخص منها. وفوجئ الركاب بصعود مسؤولون من شركة الطيران إلى متن الطائرة وطلبوا من الراكب النزول، لكنه رفض.

وبعد عدة محاولات ومناقشات مع عدد من المسؤولين، خرج الراكب، وفق ما ذكر موقع "ديلي ميل"، وأوضح أحد المسؤولين للراكب أنه لا بد له من أن يخرج من الطائرة لأن "البروتوكول" يحتم ذلك، كونه غادر مقعده أثناء الاستعداد للإقلاع، وأنه تسبب في إخراج الطائرة من دورها في "طابور الإقلاع".

هذا أيضاً سيعجبك: خفض رحلات طيران الإمارات إلى الولايات المتحدة لهذا السبب

وقد انتهى الموقف بخروج هاميلتون وجميع الركاب من الطائرة، قبل أن تتم إعادتهم بدون هاميلتون.

وتفاعل مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مع الحادثة واصفين إياها بـ"المهزلة" واعتبروها ضربة جديدة لسمعة الطائرات الأميركية بعد القضية الشهيرة لطرد راكب من إحدى رحلات "يونايتد إيرلاينز".