بعد طول انتظار.. ترقية جديدة لتطبيق فايبر

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
بعد طول انتظار.. ترقية جديدة لتطبيق فايبر
مقالات ذات صلة
جوجل تطلق ترقية جديداً لتطبيق الخرائط بمميزات جديدة
بعد طول انتظار.. الأوسكار يعانق جاكي شان
بعد طول انتظار.. الإصدار الرسمي لميزة تخطيط القلب بساعات أبل

أصدر تطبيق المحادثة الشهير للهواتف الذكية "فايبر" Viber ترقية جديدة بالأمس، وقد أضافت الترقية الجديدة عدد من المميزات والخصائص الجديدة للتطبيق، من بينها إمكانية إرسال رسائل فيديو قصيرة لقائمة الأصدقاء، بالإضافة إلى إمكانية دمج خدمات من خارج التطبيق مثل موسوعة "ويكيبيديا" وموقع الصور المتحركة Giphy.

ومع الترقية الجديدة للتطبيق أصبح بإمكانك إرسال رسائل فيديو لأصدقاءك وبضغطة زر واحدة، ويتيح التطبيق تسجيل مقطع مدته 30 ثانية فقط يتم قصه وعرضه على شكل دائري تلقائياً قبل إتاحة إرساله لأصدقاءك، والجدير بالذكر أن الفيديو لا يتم إزالته على الإطلاق على عكس تطبيق سنابشات.

كما أضاف فايبر خواص جديدة بدمج عدد من خدمات المواقع الخارجية مثل ويكيبيديا وGiphy كما أسلفنا الذكر، كما أضافت خدمات موقع TheMovieDB وهو موقع شبيه بموقع قاعدة بيانات الأفلام العالمي IMDB ولكن يبدو أنها مدفوعة وليست مجانية.

كما تم تسهيل عملية الوصول إلى ملصقات فايبر Viber Stickers عن طريق كتابة stickers@ في مستطيل المحادثة، وهي الطريقة ذاتها التي تتيح الوصول لباقي الخدمات المدمجة داخل ترقية التطبيق الأخيرة.

الترقية الجديدة لتطبيق فايبر متاحة لكافة مستخدميه على نظامي تشغيل أندرويد وiOS، كل ما عليك هو ترقية تطبيقك اليوم لتحصل على مميزاته الجديدة.