عرض مغر من يوفنتوس لضم محمد صلاح

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 مارس 2019
عرض مغر من يوفنتوس لضم محمد صلاح
مقالات ذات صلة
تحذيرات من مخطط برشلونة لضم محمد صلاح
محمد صلاح يتلقى عروضًا مغرية من فريقين شهيرين لمغادرة ليفربول
مفاجأة: صلاح في طريقه إلى يوفنتوس بموافقة رونالدو

يبدو أن إدارة فريق يوفنتوس الإيطالي تأخذ موضوع التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح بجدية شديدة، وأنها تجهز حاليًا عرضًا مغريًا للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل. 

فبحسب ما ذكرت تقارير رياضية، فإن يوفنتوس يحضر عرضًا مغريًا لإدارة ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل ضم النجم المصري إلى صفوفهم خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وقالت التقارير أن نادي السيدة العجوز ينوي التخلي عن لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا بالإضافة إلى 50 مليون يورو، وذلك مقابل ضم محمد صلاح إلى صفوفه.

عرض مغر من يوفنتوس لضم محمد صلاح

وكانت عدة تقارير سابقة قد أشارت إلى أن العديد من الأندية الأوروبية الكبرى تهتم بالحصول على خدمات النجم المصري، في ظل تألقه الأخير مع ناديه الإنجليزي الحالي ليفربول. 

وأضافت تلك التقارير أن محمد صلاح قد يرحل بالفعل عن صفوف ليفربول في نهاية هذا الموسم، في حال لم يتمكن الريدز من الفوز بأي من البطولات المهمة التي ينافس عليها، وأهمها الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا.

جدير بالذكر أن محمد صلاح سجل هذا الموسم 20 هدفًا، وصنع 9 أهداف أخرى، خلال 41 مباراة خاضها هذا العام في كل المسابقات، وقد قدرت قيمته السوقية الحالية بما يقرب من 150 مليون يورو.