هذا هو رأي نيمار في ليو ميسي وكريستيانو رونالدو

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أبريل 2017
هذا هو رأي نيمار في ليو ميسي وكريستيانو رونالدو
مقالات ذات صلة
لهذا السبب كريستيانو رونالدو لن يحضر حفل زفاف ميسي
أرقام قياسية في البطولات الأوروبية لم يقترب منها كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي
بالفيديو: كيف استقبل كريستيانو رونالدو لحظة إعلان فوز ليونيل ميسي بالكرة الذهبية؟

حل اللاعب البرازيلي ونجم برشلونة الإسباني نيمار جونيور ضيفاً للمرة الأولى على مُشاهد القنوات الفضائية العربية، عندما استضافه الإعلامي المصري عمرو أديب يوم الجمعة الماضية في برنامجه المذاع على قناة OnE، كل يوم جمعة.

وقد تناول أديب العديد من الأمور التي تخص تاريخ ومستقبل اللاعب البارز في المنتخب البرازيلي وصفوف العملاق الكتالوني برشلونة، حيث تحدث عن بداياته مع المشاركة في المتخبات القومية ومرحلتي ما قبل وما بعد انتقاله للنادي الإسباني الكبير، وبالتأكيد عن زمالته لليونيل ميسي ولويس سواريز.

وفي هذا الصدد وحين سؤال نيمار جونيور عن رأيه في زميله في صفوف نادي برشلونة، ليونيل ميسي، قال اللاعب البرازيلي أنه كان من عشاق ومتابعي ميسي قبل انتقاله إلى صفوف النادي الإسباني. كما قال أنه يعتبره الأفضل حالياً وفي تاريخ اللعبة بصورة عامة، كما عبر عن شرفه للعب بجوار ميسي وسواريز وأكد على أن وجود الأخير في صفوف برشلونة كان أحد أهم الأسباب التي دعته إلى الانتقال إلى صفوف النادي الكتالوني.

وحين سؤاله عن اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب المنافس التقليدي لبرشلونة، ريال مدريد، قال نيمار بإيجاز أنه يعتبر كريستيانو رونالدو لاعب كبير وهام، ولكنه لا يستطيع أن يبدي رأيه فيمن لا يعرفهم حق المعرفة، في إشارة لعدم وجود أي علاقة بين اللاعبين.

ويعد نيمار جونيور ثالث لاعبي الدوري الإسباني مشاركة مع عمرو أديب في برنامجه، حيث استقبل كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في حلقات سابقة.