صور: 4 حراس هم كلمة السر في نصف نهائي المونديال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 10 يوليو 2018
صور: 4 حراس هم كلمة السر في نصف نهائي المونديال
مقالات ذات صلة
صور: تشكيلة فرنسا أمام بلجيكا في نصف نهائي المونديال
صور: 9 لاعبين من توتنهام الإنجليزي يشاركون في نصف نهائي مونديال 2018
فيديو: لاعبون من أصول عربية في نصف نهائي مونديال 2018

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة صوب روسيا عقب إقتراب كأس العالم لكرة القدم من نهايته، حيث تتواجه أربع فرق هي إنجلترا وبلجيكا وفرنسا وكرواتيا، لتحديد طرفي المباراة النهائية للعرس العالي. ويعول جماهير كل منتخب على حارس مرماه للزود عن المرمي والخروج بشباك نظيفة في الدور ربع النهائي ليتأهل فريقهم للمباراة النهائية. 

وفي الألبوم أعلاه نرصد لكم 4 حراس سيكونون كلمة السر في تحديد طرفي المباراة النهائية لكأس العالم. 

قد يعجبك: فيديو: هازارد يهرب من رشاش المياة بطريقة مضحكة بمران بلجيكا

1 - تيبو كورتوا
يعول كثيرا منتخب بلجيكا وجماهيره على خروج كورتوا صاحب 26 عاما بشباك نظيفة خلال مباراتهم أمام ألمانيا للتأهل للدوري النهائي من المونديال، ويلعب كورتوا لنادي تشيلسي الإنجليزي. 

2 - جوردان بيكفورد
يحرس بيكفورد مرمي المنتخب الإنجليزي الذي ينتظره مباراة قوية أمام منتخب كرواتيا، ويعول الجماهير الإنجليزية على بيكفورد صاحب 24 عاما للزود عن مرماه، ويلعب بيكفورد لنادي إيفرتون الإنجليزي. 

3 - هوجو لوريس 
يحرس لوريس عرين المنتخب الفرنسي في مباراته المرتقبة أمام نظيره الإنجليزي، ويبلغ عمر لوريس 31 حيث يعتبر من الحراس المخضرمين ويلعب في الدوري الإنجليزي لصالح توتنهام هوتسبير.

4 - دانييل سوباسيتش
تألق حارس مرمى منتخب كرواتيا، دانييل سوباسيتش، ليقود فريقه إلى نصف نهائي مونديال 2018، بعد الفوز على روسيا بركلات الترجيح، عقب التعادل (2-2)، ولذلك تضع عليه الجماهير الكرواتية أمال كبيرة على صاحب 33 عاما، والذي يلعب لموناكو الفرنسي.