في المباراة الأولى.. مدرب ليفربول يلوم محمد صلاح لهذا السبب!

  • تاريخ النشر: السبت، 15 يوليو 2017
في المباراة الأولى.. مدرب ليفربول يلوم محمد صلاح لهذا السبب!
مقالات ذات صلة
ماذا قال مدرب ليفربول عن أزمة محمد صلاح التهديفية؟
مدرب ليفربول يهاجم راموس بسبب محمد صلاح
ماذا قال مدرب ليفربول حول انتقال محمد صلاح إلى يوفنتوس؟

وجَّه الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، لومه للدولي المصري محمد صلاح المنضم حديثاً لصفوف الفريق البافاري، بسبب أنه لم يكن له دور دفاعي في المباراة الأولى له مع فريقه الجديد أمام ويغان.

شاهد محمد صلاح في ليفربول: فيديو ترويجي يحصد 120 ألف مشاهدة في 14 ساعة

وشارك محمد صلاح في مباراة ودية لليفربول أمام فريق ويغان وانتهت بالتعادل بهدف لمثله، وكان صلاح هو صاحب الهدف، إلا أن ذلك لم يشفع له عند مدرب الفريق الإنجليزي الذي قال: صلاح «مثال جيد لوضعنا الحالي، كان من الواضح أنه لا يعرف طريقة لعبنا دفاعياً ولم يكن له دور في ذلك الجانب».

وأشاد المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي بمشاركة صلاح قائلاً: «لقد أمضى يومين معنا فقط ثم احتاج للسفر إلى باريس لإنهاء بعض الإجراءات القانونية ثم عاد لذلك قررنا إشراكه.. إنه معتاد على طريقة مختلفة تماماً للدفاع ولكنه قدم هجمة ممتازة وسريعة في أول فرصة حصل عليها».

استبعاد محمد صلاح في أول مباراة له مع ليفربول.. تعرف على السبب!

لكن إشادة يورغن كلوب بأداء محمد صلاح، الذي انتقل مؤخراً من نادي روما الإيطالي في صفقة جعلته أغلى لاعب إفريقي وعربي في تاريخ كرة القدم، لم تمنعه من انتقاد صلاح في المبارة الأولى له؛ حيث قال: «ربما كان هدفه أسهل موقف في المباراة ولكنه قام بتحركات رائعة بالكرة مع فيرمينو وكوتينهو ولالانا وفينالدوم.. كان الأداء مقبولاً ولكنه ليس على المستوى الذي يمكننا تقديمه. هذه العلامات الأولى فقط ولكنها مهمة في الوقت الحالي».