تم تسريبها بالخطأ.. صورة تكشف الشكل النهائي لآيفون 8 المنتظر من أبل

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 02 أغسطس 2017
تم تسريبها بالخطأ.. صورة تكشف الشكل النهائي لآيفون 8 المنتظر من أبل
مقالات ذات صلة
تسريبات تكشف مواصفات ومزايا نظارة آبل الذكية المنتظرة
آيفون 13: تسريبات جديدة تكشف مواصفات وألوان وسعر هاتف آبل المنتظر
تسريبات تكشف عن سعر هاتف آيفون 12 المنتظر

قام أحد موظفي عملاق التكنولوجيا الأمريكي "أبل" بنشر صورة تكشف التصميم النهائي آيفون 8 الذي ينتظره الكثيرون حول العالم، خصوصاً بعد تسريبات عديدة بخصوص التصميم استمرت لأشهر مضت، ليتضح أن الهاتف المنتظر سيكون بدون الزر الرئيسي Home وبشاشة تشغل كامل المساحة الأمامية للهاتف.

التصميم النهائي لآي فون 8

وعن طريق الخطأ عثر غيلهيرم رامبو أحد مطوري تطبيقات أبل داخل ترميز برنامج مخصص لمكبرات الصوت الخاصة بأبل HomePod على صورة تظهر الشكل الذي سيبدو عليه هاتف آيفون الجديد، الذي من المتوقع أن يتم طرحه في الأسواق في سبتمبر المقبل.

مفاجأة مذهلة لعشاق أي فون.. أبل تقود ثورة تغيير من خلال هاتفها الجديد

ووفقاً للصورة التي نشرها موظف أبل عبر حسابه على موقع التدوين المصغر تويتر فإن آيفون 8 المنتظر سيكون بدون الزر الرئيسي Home وبشاشة تشغل كامل المساحة الأمامية للهاتف. ولكن يتضح فيما إذا كانت أبل ستنقل مستشعر البصمة من الزر الرئيسي في الأمام إلى الجهة الخلفية، أو إلى شاشة الهاتف كما تذكر بعض التسريبات.

وطبقاً لتسريبات عديدة استمرت على مدار أشهر منذ إعلان أبل نيتها لإنتاج آيفون 8، الهاتف الأكثر شهرة حول العالم، فإنه سيعتمد طريقة جديدة للتعرف على المستخدم من خلال ماسح لمعالم الوجه وشبكية العين، من خلال الكاميرات الأمامية للهاتف، كما أنه معد للشحن لاسلكياً، وسيكون مقاوماً للماء.