من طبيعة حياتك: كيف تجد أسلوبك الشخصي؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 ديسمبر 2020 آخر تحديث: الأحد، 10 يناير 2021
من طبيعة حياتك: كيف تجد أسلوبك الشخصي؟
مقالات ذات صلة
للتقدم في حياتك: عليك إتقان استراتيجية الأهداف
7 مخاوف يمكن أن تدمر حياتك: عليك التخلي عنها فوراً
10 حيل من جوجل ستغّير من أسلوبك في البحث

هناك طرق عديدة لتبدو بمظهر جيد، لا يوجد أسلوب رجالي "صحيح"، حيث يوجد الكثير من التنوع في الأساليب الرجالية، بالتأكيد هناك طرق صحيحة لارتداء شيء ما في نهاية الأمر. ولكن من حيث أسلوبك، هذا كل ما عليك التركيز عليه.

لكن الكثير من الرجال يتوقفون عن كيفية العثور على أسلوبهم الشخصي، الذي يناسبهم ويبرزهم. إنه أسهل بكثير مما تعتقد، هناك ثلاث طرق يمكنك من خلالها التعرف على الأنماط التي يجب أن ترتديها، إليك هذه الطرق.

من طبيعة حياتك: كيف تجد أسلوبك الشخصي؟

1. انظر حول حياتك:

من خلال النظر حولك إلى الأشياء الموجودة في حياتك، مثل ديكور المنزل، يمكنك التقاط تلميحات حول أسلوبك الشخصي. ستجد أن لديك فكرة عن أسلوبك الشخصي أكثر مما تعتقد. أنت تفهم ما يعجبك وما تكرهه أفضل بكثير مما يفهمه أي شخص آخر. فكر في سيارتك، منزلك، ألوانك المفضلة، الموسيقى التي تستمع إليها، كل ما يحيط بحياتك. كل شيء يقول شيئاً عنك ويمكن ترجمة ذلك إلى ملابسك.

على سبيل المثال، لنفترض أنك رجل في الهواء الطلق وترغب في قضاء بعض الوقت في التخييم وصيد الأسماك ومصارعة الدببة وما إلى ذلك. ما سنجده عموماً في خزانتك أثناء استشارة الصور هو الكثير من الملابس التي من المفترض ارتداؤها أثناء تلك الأنشطة. لا حرج في ذلك، باستثناء أنك من المحتمل أن ترتدي هذه العناصر كملابس غير رسمية يوماً بعد يوم.

لذا بدلاً من ذلك، نريد استخدام العناصر التي تشير إلى أنك رجل محب للطبيعة قوي البنية بعناصر أنيقة وتناسب المناسبة الرسمية. يمكننا القيام بذلك بسهولة باستخدام أقمشة مثل الجلد المدبوغ، الدنيم، التويد، الفلانيل، الصوف. يمكننا استخدام الألوان الترابية الخشبية مثل البني الداكن والأخضر لإعطاء تلك النغمات الترابية. يمكننا استخدام أنماط مثل منقوشة وإكسسوارات مثل قبعة صغيرة. أخيراً، أنهِ كل شيء بزوج من الأحذية المصنوعة من جلد الغزال وكولونيا مع بعض ملاحظات التبغ. الآن نجحنا في إنشاء مجموعة جميلة تناسب أي رجل خارجي حقيقي أو طموح.

من خلال النظر إلى حياتك واكتساب الإلهام من الأشياء من حولك، يمكنك البدء في تجميع نقاط من أسلوبك الشخصي.

2. ابحث عن أيقونة نمطية:

لطالما كان جيمس بوند رمزاً شعبياً للرجال.. الطريقة الأخرى التي تساعد بها في التنقل في أسلوبك الشخصي هي من خلال العثور على ما نسميه "رمز النمط الشخصي". هذا ببساطة شخص لديه أسلوب جيد تحبه. نقاط القوة هنا إذا كان لديهم نفس اللون ونوع الجسم مثلك، حيث يمكن أن يمنحك هذا مزيداً من الدلائل حول ما يجب أن ترتديه.

عادة، سيكون هذا شخصاً في نظر الجمهور مثل موسيقي أو نجم سينمائي أو غيره من المشاهير. لا يهم حقاً من هو، طالما لديك وصول بصري إلى ما يرتدونه، فأنت على ما يرام.

من أكثر الأشياء المفيدة التي يمكنك القيام بها باستخدام أيقونات النمط الخاصة بك استخدامها كأداة قياس لقياس ملابسك أو مشترياتك من الملابس.
لنفترض أن رمز الأسلوب الخاص بك هو "دانيال كريج في دور جيمس بوند". إذا كنت تتسوق لشراء أي عنصر، فيمكنك أن تسأل نفسك وأنت تنظر إلى العنصر "هل يرتدي جيمس بوند هذا الشيء؟" إذا كانت الإجابة لا، فلا يجب عليك شرائها.

يمكنك أن تفعل نفس الشيء عندما تتخلص من الملابس السيئة في خزانتك، وهو أحد أول الأشياء التي يقوم بها الرجال في برامج التدريب على الأسلوب في الكثير من البلدان. راجع كل عنصر وقم بإجراء نفس الاختبار، هل يرتدي رمز النمط الخاص بك هذا العنصر؟ إذا كان الأمر صعباً، فتخلص منه. إذا كان الأمر كذلك، فيمكنك إجراؤه مقابل اختبارات أخرى مثل ما إذا كان باللون المناسب، الملائم، وما إلى ذلك.

ضع في اعتبارك أنه يمكن أن يكون لديك رموز نمط متعددة. في الحقيقة، إنه أمر مثالي، تريد انتقاء أجزاء وأجزاء من الآخرين، وليس نسخها بالكامل.

3. ابحث عن النموذج الأصلي لأسلوبك:

هذه طريقة سهلة لتصنيف أنواع مختلفة من الأنماط، يمكنك تجميع نفسك في إحدى هذه الفئات بناءً على أنواع الأشياء التي تحبها وترتديها. فكر في هذا على أنه "اتجاه إبداعي" لخزانتك. أنت تحدد نغمة خزانة ملابسك. فهناك العديد من الطرق المختلفة لفهرسة الأنماط المختلفة، الفكرة هي أن يكون لديك "موضوع" يلائمك وتلتصق به أكثر أثناء التسوق وجمع الملابس معاً.