هل تبحث عن التغيير؟: دليلك لمظهر جديد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2016
هل تبحث عن التغيير؟: دليلك لمظهر جديد
مقالات ذات صلة
في سن الثلاثين.. دليلك لمظهر أنيق ورائع
كيف تبحث عن عمل؟
تبحث عن الصلابة والمتانة؟ حقائب كروم الجديدة هي أفضل خيار لك

يرغب الرجل كل فترة وأخرى، في إحداث تغيير ما على مظهره العام وأسلوب ملابسه، ولكنه لا يعرف من أين يبدأ وما الذي يجب أن يفعله تحديدا، لكي يظهر بشكل جديد.

والتغيير في الأزياء من الأمور الضرورية للرجل، فطريقة الملابس تتغير من مرحلة إلى أخرى، ومن وظيفة إلى أخرى، وقد تحتاجه في إطار تغيير شامل في نمط الحياة والشخصية، والبعض يرى أن التغيير قد يبدو، وقد لا تحصل على ما تريد في النهاية، ونستعرض لك فيما يلي طرقاً بسيطة لتغيير مظهرك العام وإدخال بعض التجديدات عليه.

طريقة تصفيف الشعر

يعتمد تغيير طريقة تصفيف الشعر، على الحصول على تسريحة مناسبة وعصرية وتريدها، وتغير بها من التسريحة القديمة وتتناسب مع وجهك.

تغيير شكل اللحية

يمكنك أيضا، أن تغير من مستوى الحلاقة، بتصغير شعر اللحية مثلا، وتكبير الشعر أو العكس، المهم أن يكون هناك تغيير واضح في شكل الشعر العام لك، يضفي مزيدا من الأناقة على مظهرك.

تركيبة الملابس

لاشك أن تغيير تركيبة الملابس الخاصة بك، تساهم بشكل كبير في إظهارك بمظهر جديد، ولا نريد هنا تغيير كامل الملابس، ولكن فقط حاول أن تدخل بعض التعديلات على شكل الملابس وتركيبتها التي اعتدت عليها من خلال تغيير القمصان مع السراويل والاعتماد على ألوان جديدة ومبهجة.

ملحقات جديدة

من الممكن إضافة عدد من الملحقات والاكسسوارات الصغيرة والبسيطة إلى الملابس التي ترتديها والتي لن تكلفك شئ، ولكنها تمنح المنظر العام تغيير كبير، كارتداء كوفية مثلا.

الحزام والأزرار

يمكنك تغيير الحزام، ليتناسب شكله مع الحذاء وتغيير الأزرار بشكل بسيط لتمنح السروال أو القميص شكلاً جديداً، كما أن ارتداء جوارب مختلفة ظاهرة عما كنت ترتديه في وقت سابق، يساهم في إحداث تغير واضح على مظهرك.

النظارة

تعطي النظارة شكلا جذابا للمظهر العام للرجل، فإذا كنت لا ترتدي نظارة شمسية فيمكنك الآن اقتناء واحدة أو تغيير القديمة التي لديك، لترى الفارق.

الساعة

إذا كنت من هواة ارتداء ساعة اليد، فاحرص على تجديدها باستمرار، أما إذا كنت ممن لا يرتدونها، فقد حان الوقت لشراء واحدة، لتضفي مزيدا من الأناقة على مظهرك الجديد.