كل ما وصلنا حتى الآن عن هاتف LG الرائد القادم V20

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2016
كل ما وصلنا حتى الآن عن هاتف LG الرائد القادم V20
مقالات ذات صلة
مراجعة لهاتف LG V20
هاتف إل جي الجديد LG V20 .. هاتف صنع لعشاق القوة والموسيقى
هاتف LG G7 ThinQ قادم في مايو.. فما تفاصيله؟

شهر واحد فقط يفصلنا عن طرح LG لهاتفها الرائد الثاني لهذا العام وهو هاتف LG V20 الهاتف الثاني في الفئة الجديدة V، والتي حظى أولها V10 بنجاح متميز لما يحمله من مواصفات جديدة وغير مسبوقة. واليوم نضع أيدينا على أول تسريب يوضح شكل الهاتف الجديد، والذي إن صح وكان دقيقاً، يكشف عن أن V20 الجديد قد اقتبس عدد من مواصفات G5 وتخلى عن أحد الصفات المميزة لهاتف V10.

فقد نشر موقع Android Authority نقلاً عن حساب @OnLeaks صاحب التسريبات المعروفة، صورتين توضحان وجه وظهر الهاتف المنتظر، ويبدو من صورة الوجه أن V20 قد احتفظ بخاصية وجود شاشة ثانوية أعلى الشاشة الرئيسية كتلك التي ظهرت للمرة الأولى في هاتف V10، ولكن يبدو أن LG قد تخلت عن وجود عدستين في الكاميرا الأمامية على عكس الهاتف السابق.

كل ما وصلنا حتى الآن عن هاتف LG الرائد القادم V20

أما ظهر الهاتف فيبدو مأخوذاً بالكامل عن هاتف G5، فيبدو موقع زر التشغيل أعلى منتصف الظهر، ويعمل الزر كماسح للبصمة أيضاً، ولا توجد أية أزرار أخرى في ظهر الهاتف، وكما هو الحال في هاتف G5، فإن الصورة توضح وجود عدستين للكاميرا الخلفية.

وقد كانت تستخدم العدسة الإضافية في هاتف G5 لالتقاط صور بزاوية عريضة، وهو الغرض الذي على الأغلب توجد بسببه عدسة ثانية في هاتف V20.

وفيما يبدو أن هاتف V20 سيقتبس الميزة الأهم في هاتف G5، ألا وهي الملحقات الجديدة Modules، فيبدو من الصورة وجود زر على جانب الهاتف يبدو كالزر المستخدم في هاتف G5 لإخراج الجزء السفلي من الهاتف والذي يستخدم في شبك الملحقات، كما توضح الصورة وجود خط في أسفل ظهر الشاشة قد يؤكد على النتيجة ذاتها.

كل ما وصلنا حتى الآن عن هاتف LG الرائد القادم V20

وحتى الآن لم تعلن LG بشكل قاطع ما إن كان هاتف V20 سيحظى بالفعل بهذه الميزة أم لا، ولكن من المنطقي أن تحاول الشركة الكورية الجنوبية أن تنشر ابتكارها الجديد في عدد من أجهزتها الجديدة الرائدة.

وعلى عكس آخر التسريبات التي أكدت على أن هاتف V20 لن يختلف في الشكل كثيراً عن سابقه V10، فهذا التسريب يوضح مدى قرب الهاتف الجديد من تصميم G5 عن تصميم V10، ولكن علينا أن نؤكد أن ما نعرضه وعرضناه في السابق ماهي إلا تسريبات على عهدة أصحابها، قد تكون صحيحة كما يحدث في بعض الأحيان وقد تكون خاطئة كما يحدث في أحيان أخرى.

ولا يوضح هذا التسريب الأخير أية معلومات عن المواصفات الداخلية للهاتف، ولكن أشارت تسريبات سابقة إلى أن شاشة الهاتف ستتراوح بين 5.5 بوصة بقوة عرض 1080p وبين 5.7 بوصة بقوة عرض QHD، وإن كنا نتوقع ألا ترجع LG إلى الوراء مع هاتف من هواتفها الرائدة باختيار مواصفات الشاشة الأولى.

أما المعالج فتشير التسريبات إلى أن معالج الهاتف سيكون سنابدراجون 820 من كوالكوم، بالإضافة إلى ذاكرة عشوائية سعة 4 جيجابايت، وبطارية سعة 4000 ميللي أمبير، وكاميرا تتراوح بين 20 و21 ميجابيكسل، كما أكدت LG إلى أن الهاتف سيعمل على نظام تشغيل أندرويد 7 نوجات الجديد.

والجدير بالذكر أن LG ستعلن رسمياً عن هاتفها الجديد V20 في احتفالية تقام يوم 6 سبتمبر القادم، وبالتأكيد سنتابع معكم هذا الحدث مباشرةً كما عودناكم.