في 6 خطوات: استخدم الكولونيا بشكل صحيح

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أكتوبر 2019 آخر تحديث: الخميس، 31 أكتوبر 2019
في 6 خطوات: استخدم الكولونيا بشكل صحيح
مقالات ذات صلة
تعرف على "مهرجان الأضواء" في كولونيا الألمانية
بودولسكي يهاجم مسؤولي كولونيا بسبب شتوغر
لمحات من الحياة في كولونيا قبل الحرب العالمية

الاهتمام بالبشرة سواء الوجه أو الجسم جزء لا يتجزأ من شخصية الرجل، فعناية الرجال تبدأ من الداخل مع الخارج، فليس صحيحًا أن ترتدي بدلة أنيقة وتنسى أن تضع عطرك الخاص أو تهذب شواربك. 
تعد الكولونيا من أهم نقاط العناية بالنظافة الشخصية للرجل، ولكن يخطئ البعض في طريقة وضعها أو الكمية المناسبة، بالإضافة لأماكن وضعها، لذا إليك في خطوات بسيطة كيفية استخدام الكولونيا بشكل صحيح:


أولًا: ضع الكولونيا بأماكن النبض الخاصة بك، مثل العنق والرسغ والمرفق والفك والصدر وحتى الساعد، ولكن ضع بضعة نقاط وليس بشكل مبالغ فيه. 
ثانيًا: لا تستخدمها بأماكن التعرق، فاحذر ذلك؛ لأن وضعها في هذه الأماكن سيزيد من الأمر سوءً. 


ثالثًا: من الأفضل عدم رشها على الملابس مباشرة ولكن من الأفضل رشها على البشرة، فهذا يساعد على ثباتها وعدم ترك أثر بالملابس. 
رابعًا: رش الكولونيا على البشرة يتم عن طريق وضع بعض القطرات على الأصبع ثم مسح المنطقة المرادة، وليس رشها من خلال رذاذ الزجاجة. 



خامسًا: من أجل رائحة تدوم طويلًا، استخدم الفازلين قبل الكولونيا، حيث يتم فرك المنطقة المرادة أولًا بالفازلين ثم ضع الكولونيا عليها. 
سادسًا: لشعر ذو رائحة جذابة، عليك رش بضعة قطرات على فرشاة الشعر الخاصة بك، ثم اسحبها قليلًا على خصيلات شعرك دون الرش المباشر، حتى لا يجف شعرك.