3 خدمات جوجل في شهر رمضان

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 مايو 2018 آخر تحديث: السبت، 17 أبريل 2021
3 خدمات جوجل في شهر رمضان
مقالات ذات صلة
جوجل تطلق مركزاً رقمياً خلال شهر رمضان المبارك
جوجل تُغلق هذه الخدمة الخاصة بالصحة الشهر المقبل.. وتُعلن البديل
جوجل تُعلن إغلاقها هذه الخدمة بعد عمل 9 سنوات

فهرس الصفحة

أعلن القائمون على شركة جوجل، يوم أمس الأحد، إطلاقهم لـ 3 خدمات جديدة لمستخدميهم بمناسبة حلول شهر رمضان وكنوع من احتفال محرك البحث العالمي معهم بهذه المناسبة.

تطبيق اتجاه القِبلة بدون الاتصال بالإنترنت

ونوه القائمون على جوجل أيضاً إلى أنه سيكون بإمكان متصفحيه استخدام تطبيق اتجاه القِبلة بدون الاتصال بالإنترنت وإضافة نسخة من التطبيق على الشاشة الرئيسية.

تطبيق قلم لإرسال  رسائل المعايدة

بالإضافة إلى تطبيق قلم الذي يُمكن مستخدميه من كتابة رسائل المعايدة ومشاركتها مع أصدقائهم؛ حيث تعاونت جوجل مع تسعة من الفنانين والخطاطين المشهورين عالميًا لابتكار أكثر من 35 عملًا فنيًّا يدمج ما بين الواقع الافتراضي وفن الخط.


اقرأ أيضاً: فيديو: جوجل تُطلق هذا البرنامج المجاني للدول العربية


خدمة البحث عن الكلمات الدلالية لشهر رمضان على جوجل

وأشار القائمون على جوجل إلى أن مستخدميه حينما سيبحثون بكلمات دالة على محركه بشهر رمضان سيُمكنهم الاطلاع على معلومات متعددة عبر نتائج البحث عن مواعيد الصلاة لكل بلد، وصفات رمضانية رائجة على موقع يوتيوب، نصائح بخصوص شهر رمضان وغيرها من الأشياء المتعلقة.

وأتم القائمون على جوجل حديثهم عن خدماتهم في شهر رمضان، بالإشارة إلى إنها تأتي لتعكس عادات مستخدمي الإنترنت خلال شهر رمضان؛ حيث تُظهر مؤشرات جوجل ارتفاعًا كبيرًا في البحث عن تحديد اتجاه القِبلة و رسائل المعايدة في رمضان.