36 WrestleMani أبرز المباريات والنتائج وأمور تحدث لأول مرة بسبب كورونا

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 أبريل 2020
36 WrestleMani أبرز المباريات والنتائج وأمور تحدث لأول مرة بسبب كورونا

شهد اليوم الأول من عرض راسلمينيا 36 أو 36 WrestleMani أموراً تحدث للمرة الأولى في تاريخ WWE، لعل أبرزها هي إقامة العرض بدون جمهور، وكذلك تقسيم المواجهات على مدار يومين متتاليين، وذلك كإجراءات احترازية لمنع تفشي فيروس كورونا المستجد.

عرض راسلمينيا 36

وأقيم عرض المصارعة الشهير في مركز تدريب المصارعين التابع لاتحاد WWE في أورلاندو بولاية فلوريدا الأمريكية، بدلاً من مكانه الأصلي في ملعب ريموند جيمس في تامبا.

وقد أقيم في اليوم الأول من العرض العديد من المباريات القوية، التي شهدت نزالات شرسة بين مجموعة من أبرز نجوم المصارعة، حيث نستعرض معكم فيما يلي أهم نتائج ومباريات عرض WrestleMania 36:

نتائج عرض WrestleMania 36

تم افتتاح العرض بنزال قوي بين سيزارو ودرو جولاك، والذي نجح الأول في إنهائه لصالحه سريعاً، ثم شهد العرض مواجهة شرسة بين كينج كورين وإيلايس، انتهى بنجاح الأخير في حسمه لصالحه.

ونجح سامي زين في الحفاظ على لقب بطل الإنتركونتننتال بعدما تفوق على منافسه دانيال براين، فيما استطاع جون موريسون هزيمة الثنائي كوفي كينجستون وجيمي أوسو في نزال سلالم مشوق، ليحافظ على لقب سماكداون للتاج تيم، بعدما تغيب زميله ذا ميز.

ومن ضمن المواجهات المثيرة التي شهدها عرض راسلمينيا 36 مواجهة كيفن أوينز وسيث رولينز، والذي استطاع الأول الفوز به، فيما نجح برون سترومان التغلل على جولدبيرج، وحصد لقب اليونيفرسال، كما شهد العرض نزالاً مثيراً بين ذا أندرتيكر مع أي جاي ستايلز، انتهى بفوز الأول.

أما بالنسبة للنزالات النسائية، فقد نجح الثنائي ليكسا بليس ونيكي كروس في هزيمة الثنائي ذا كابوكي وريورز، وتوجتا بلقب راو للتاج تيم، كما حافظت بيكي لينش على لقب راو للسيدات، بعدما نجحت في التغلب على شاينا بازلر.