4 علامات تدل أن زوجتك لم تعد تحبك

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 يونيو 2016
4 علامات تدل أن زوجتك لم تعد تحبك
مقالات ذات صلة
هذه العلامات تدل أنك لم تعد تحب زوجتك
علامات تدل على رغبة زوجتك في السيطرة.. احذر منها
10 علامات تدل على احتياج زوجتك لمزيد من الاهتمام

من الطبيعي أن تتغير العلاقة بين الرجل والمرأة بعد الزواج، ولكن التغيير هذا يختلف من زوجين لزوجين آخرين، فليس بالضرورة أن يعيش الجميع سعداء أو العكس، فالعلاقة تقوم على أسس تنظيمية تجعل الحياة سهلة وممتعة، ولكن في بعض الأوقات لا يصل الأمر إلى الاتفاق المشترك وتظهر علامات من المرأة تدل أنها لم تعد تحب زوجها كما في السابق.

عدم اهتمامها بمظهرك
عندما تحب المرأة الرجل تهتم دائما بملابسه وأناقته وتبدي رأيها في مظهره وتحرص على أن تلقي نظرة عليه قبل الذهاب للعمل أو مقابلة الأصدقاء ودائما ما تضع لمسة جمالية بعين الأنثي، ولكن إن توقفت عن ذلك فهي بالفعل لم تعد تحبك.

المشاجرات بدون أسباب قوية
من الطبيعي أن تحدث مشاجرات ومشاحنات بين الأزواج، ولكن إذا أصبحت أغلب خناقات زوجتك على أمور غير ضرورية ودون أسباب قوية فهي بالفعل بدأت تبحث عن اختلاق أسباب لتظل دائما في صراع وجهة أخرى مضادة لك.

إخفاء الأسرار
إذا بدأت زوجتك إخفاء أسرارها عنك وبدأت تكتشف بالصدفة بعض الأمور في حياتك المشتركة معها، فهذا دليل كبير على أنها لم تعد تضعك في محل الثقة التي كنت تحظى بها.

جفاء المشاعر
المرأة رومانسية بطبعها، ودائما ما تحب أن تقول الكلمات التي تلمس القلب لزوجها، ولكن مع اختفاء هذه المشاعر فإن زوجتك بالطبع قد جفت مشاعرها تجاهك، حاول أن تعيد العلاقة بينكما ربما بقضاء إجازة صيف بعيدا عن العائلة والأصدقاء.