4 أسباب تمنعك من تحديث هاتفك إلى iOs11: تعرف عليها!

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017 آخر تحديث: الإثنين، 25 سبتمبر 2017
4 أسباب تمنعك من تحديث هاتفك إلى iOs11: تعرف عليها!

طرح عملاق التكنولوجيا الأمريكي "أبل" الإصدار الجديد من نظام تشغيل هواتفها الذكية التي تعمل بنظام "iOS"، الذي يمنح مستخدمي هذه الهواتف العديد من المزايا والتحديثات الجديدة، التي ستجعل هواتفهم أفضل، وتجربة الاستخدام أكثر عملية وسلاسة.

مفاجأة صادمة لحاملي نظام تشغيلios 11  الجديد.. فما هي؟

ودائماً ما تصاحب عملية تحديث النظام على الهواتف الذكية للإصدارات الجديدة بعض العوامل التي تعد مصدر إزعاج لمستخدمي تلك الهواتف، لذا عليك أن تضعها في الحسبان عندما تقرر تحديث هاتفك إلى هذا الإصدار الجديد (ISO11)، تجدها خلال السطور التالية.

  • وقت التحميل طويل

وقت تحميل طويل

عند طرح "أبل" لنظام تحديث جديد لأحد هواتفها فهذا يعني أن جميع مستخدمي هذه النوعية من الهواتف سيكونون حريصين على الحصول على التحديث الجديد من خوادم "أبل"، وقد يكون هذا في الوقت نفسه، مع الأخذ في الاعتبار أن التحديث بحجم كبير، وبالتالي فإن ذلك سيجعل عملية التحميل تستغرق وقتاً طويلاً؛ لذا عليك أن تكون متفرغاً، مع التأكد من أنك لا تحتاج الهاتف أثناء التحميل.

  • مشكلات تقنية

مشكلات تقنية

كعادة تحديثات نظام تشغيل "iOS"، يأتي الإصدار الرسمي الأول محملاً ببعض المشكلات التقنية، التي قد تتسبب في توقف هاتفك عن العمل ويؤثر ذلك بالتأكيد على استخدامك.

6 نصائح هامة للحفاظ على درجة حرارة هاتفك في الصيف: "رقم 2 هامة جداً"

  • نسخة احتياطية

نسخة احتياطية

إحدى أهم الإجراءات الاحترازية عند الإقدام على تحديث نظام التشغيل الخاص بهاتفك الذكي، هي أن تحتفظ بنسخة احتياطية من جميع بياناتك وملفاتك وصورك وفيديوهاتك على هاتفك، قبل أن تتم عملية التحديث؛ بهدف حماية هاتفك من المسح، وحال تم فقدان أحدها أو تلفه خلال التحديث.

  • شحن البطارية

شحن البطارية

عند تحديث نظام تشغيل الهاتف المحمول يجب التأكد من أن بطاريته كاملة الشحن، وإما أن تتم عملية الشحن أثناء توصيل الهاتف بالكهرباء.