48 ساعة فقط تفصل بين سطوين مسلحين على بنكين في الأردن: هل هي صدفة؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 يناير 2018
48 ساعة فقط تفصل بين سطوين مسلحين على بنكين في الأردن: هل هي صدفة؟
مقالات ذات صلة
فيديو: سطو مسلح على بنك في الجزائر على طريقة أفلام هوليوود
سطو مسلح على منزل مهاجم منتخب اسبانيا
نجاة ميسي وعائلته من سطو مسلح في باريس

في واقعة غريبة نوعاً ما، تعرض أحد فروع بنك سوستيه جنرال، في منطقة الوحدات شرقي العاصمة الأردنية عمان، لعميلة سطو مسلح من قبل لص مجهول، بعد أقل من 48 ساعة فقط من تنفيذ عملية سطو مسلح أخرى على بنك في منطقة عبدون بالعاصمة الأردنية.

شاهد دونالد ترامب يسطو على بنك في إيطاليا.. اكتشف الحقيقة

وقد تلقت الشرطة الأردنية بلاغاً من فرع بنك سوستيه جنرال يفيد بأن مجهولاً مسلحاً اقتحم البنك وسرق 76 ألف دينار (100 ألف دولار)، ولاذ بالفرار، ولم تسفر عملية السطو المسلح أي خسائر بشرية، وتم فتح تحقيق في الواقعة لمعرفة الفاعل.

عملية السطو المسلح على بنك في العاصمة الأردنية

وأكد نديم قبوات، مدير عام فرع البنك الذي تعرض للسرقة، أن البنك استفاد من تعرض بنك آخر في منطقة عبدون بالعاصمة الأردنية؛ حيث أكد أن جميع أموال البنك الذي تعرض صباح اليوم الأربعاء 24 يناير الجاري.

وطالبت القوات الأمنية بعدم نشر أي أخبار غير دقيقة عن مثل هذه الحوادث، أو الترويج لها، وحثَّ وسائل الإعلام على الاستناد إلى البيانات الرسمية التي تصدر عن جهات التحقيق.

إحباط سطو مسلح في دبي وضبط المتهم في 50 دقيقة فقط

وما أثار نوعاً من الحيرة بين المتابعين هو أن هذه هي الحادثة من نوعها التي تحدث في العاصمة الأدرنية في أقل من 48 ساعة، حيث كانت عملية السطو الأولى على أحد البنوك في منطقة عبدون، وتمكنت القوات الأمنية من القبض على الفاعل في أقل من ساعة من وقت حدوث الجريمة.