5 تطبيقات مذهلة لتحرير الصور على هاتف بلاك بيري بريف

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2016
5 تطبيقات مذهلة لتحرير الصور على هاتف بلاك بيري بريف

إن واحدة من أهم وسائل الراحة التي جلبتها لنا الهواتف الذكية للأسواق هي القدرة على التقاط الصور في أي وقت وأي مكان. وليست أية صور، بل صور بدرجة دقة عالية جداً، مما يعني أن عند تطور التكنولوجيا بشكل أفضل، فسوف تستمر بلا شك بالتأثير على مبيعات الكاميرات الرقمية.

وربما كان لدى العديد منكم كاميرا قديمة بقدرات متواضعة تجاوزها هاتفك الذكي الآن، وحتى إذا كان لديك كاميرا DSLR احترافية، فربما أنك تنسى حملها معك عند خروجك من المنزل في بعض الأحيان... ولكن الأمر المؤكد هو أنك لن تنسَ حمل هاتف بريف (PRIV) الخاص بك أبداً!

لا بأس بذلك؛ لأن هاتف بريف (PRIV) من شركة بلاك بيري يحتوي على كاميرا رائعة بدقة 18 ميجابكسل مع فلاش مزدوج، وهو يدعم الآن التصوير البطيء لمقاطع الفيديو. وحتى أفضل المصورين المحترفين يعرفون أن تحرير الصور هو مفتاح تحويل الصور الجيدة لصور ممتازة، لذلك سنلقي نظرة على بعض التطبيقات المذهلة المتاحة على هاتف بريف (PRIV) الذي يعمل بنظام تشغيل أندرويد في متجر جوجل (Google Play)، والتي ستساعدك على جعل صورك المفضلة تبدو أفضل؛ بدءاً من التقاطها وحتى تحريرها ومشاركتها.


Adobe Photoshop Express

استخدم التعديلات التلقائية والفلاتر لتحسين أية صورة بسرعة، أو أزل اللون الأحمر من العين، أو قم بالاختيار من بين أكثر من 20 فلتر مع القدرة على التحكم في شدتها، أو استخدم أدوات التحكم البسيطة لضبط وضوح الصورة وتباينها وتعرضها وإضاءتها وظلالها وحرارتها ولونها ومدى حدتها. وحتى لو لاحظت بعض البقع أو الأوساخ في الصورة، لن تكون هذه مشكلة، وسيكون بإمكانك إصلاحها باستخدام أداة (blemish removal) لإزالة العيوب... ولا تنسَ إضافة إطار لصورتك في النهاية قبل مشاركتها مع أصدقائك!

5 تطبيقات مذهلة لتحرير الصور على هاتف بلاك بيري بريف


Photo Editor Pro

في العديد من الحالات، من الأفضل التركيز على أمر واحد وإتمامه بشكل جيد جداً، وهذا هو ما يقوم به هذا التطبيق القوي. فبلمسة واحدة لإجراء تحسين تلقائي، يقوم هذا التطبيق على تحويل صورك المفضلة إلى قطع فنية. قم بإنشاء كولاج مميز من الصور، واستخدم التطبيق لقص الصورة وتدويرها وتصويبها لتكون مثالية. ويمكنك أيضاً ضبط سطوع الصورة وتباينها ولونها وحرارتها. وبمجرد الانتهاء، قم بمشاركتها مع عائلتك وأصدقائك لترسم البسمة على شفاههم.

5 تطبيقات مذهلة لتحرير الصور على هاتف بلاك بيري بريف


PicsArt Photo Studio

تكون إضافة الفلاتر في بعض الأحيان غير كافية. احصل على المزيد مع تطبيق PicsArt. التقط الصور واجعلها رائعة باستخدام مئات الأدوات والفلاتر والتأثيرات. هذا التطبيق يحتوي على كل هذه الميزات، بما فيها الرسومات الرقمية. استخدم طبقات الصور والنصوص لإنشاء صور مذهلة. إن ما يميز تطبيق PicsArt هو مستخدموه الموهوبون، فسواء كنت من الهواة أو من المحترفين، ستجد مقصدك في هذا التطبيق. وإذا كنت بحاجة لبعض الإلهام، فيمكنك الاطلاع على الأمور الرائجة ومتابعة الفنانين الذين يلهمونك بشدة. قم في النهاية بمشاركة إبداعاتك مع مستخدمي التطبيق للتواصل مع هؤلاء الذين يشاركونك نفس الأفكار. وبعد حصولك على ممارسة وخبرة كافية، يمكنك المنافسة في مسابقات أسبوعية في تعديل الصور لترى إلى أي مدى وصلت في تجميل العالم!


Retrica

سوف تجد أن هذا التطبيق المفضل لدى كثيرين يحتوي على العديد من الفلاتر؛ مع أكثر من 100 فلتر يمكنك الاختيار بينها، لن يكون هناك حصر لخياراتك. استخدم فلتر (retro) لجعل الصور تبدو مثل الصور العائلية القديمة. إن الاستخدام السهل لهذا التطبيق، مع قوة الفلاتر المتاحة فيه، مناسب لبعض الجلسات التصويرية الممتعة. كما تمكنك الفلاتر الحية من رؤية ما ستبدو عليه الصورة قبل التقاطها. ويحتوي تطبيق Retrica على ميزات أخرى، مثل الكولاج، والختم للتزيين، والموقت، وإمكانية التحكم بالتعرض تماماً كما في الكاميرات الاحترافية. وبمجرد أن تصبح صورك جاهزة، يمكنك مشاركتها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي من داخل التطبيق مباشرة.


LINE Camera

يمنحك هذا التطبيق كل ما ستحتاجه لالتقاط صورك المفضلة وتحريرها ومشاركتها، حيث يمكنك استخدام الفلاتر الحية وميزة الجمال لالتقاط صور سيلفي مدهشة، وإذا كان تعبير وجهك غير كافٍ لإيصال الرسالة، قم بإضافة بعض النصوص لصورتك. كما بإمكانك إنشاء كولاج من الصور، وإضافة لمسة خاصة باستخدام بعض الفراشي والأختام، ثم قم بمشاركة عملك فوراً على فيسبوك أو إنستجرام أو أي موقع تواصل اجتماعي آخر.


سواء كنت مبتدئاً أو محترفاً أو بين الاثنين، فإن استخدام كاميرا قوية كتلك التي يحتوي عليها هاتف بريف (PRIV) من بلاك بيري مع هذه التطبيقات كفيل بتزويدك ببعض الإلهام. قم بتحميل هذه التطبيقات وجرب استخدام كل هذه الميزات، واكتشف الأنسب إليك. إن أفضل جزء من كل هذا هو مشاركة اللحظات المميزة مع الأشخاص المميزين. لذلك، في المرة التالية التي تكون فيها في الخارج، توقف وألقِ نظرة حولك، والتقط اللحظة.