5 مدونات مفيدة لمن يود تعلم لغة جديدة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 فبراير 2017
5 مدونات مفيدة لمن يود تعلم لغة جديدة

إن كنت قد بدأت لتوك في تعلم لغة جديدة، فعليك أن تراعي أمر يجب أن يأتي في المقام الأول في حساباتك، وهو أن تتوجه للمحترفين في هذه اللغة. وإيجاد المدونة المناسبة لتعلم لغة ما هو أفضل السبل وأقصرها للتمكن من إيجاد لغة جديدة عليك إجادة تامة، وفي هذا المقال نعرفك بـ5 مدونات هي الأكثر إفادة لمن يود تعلم لغة جديدة أو يود التأكيد على حرفية التحدث بها.

1- Language Surfer

استخدم صاحب المدونة كلمة "Surf" وتعني ركوب الأمواج، لأنه يعتقد أن تعلم لغة جديدة وإتقانها أشبه ما يكون بركوب الأمواج. وفي هذه المدونة ينقل صاحبها خبراته في تعلم اللغات التي أتقنها على مدى الأعوام الماضي، وهي مدونة مفيدة للغاية.

2- Fluentin3months

أحد أشهر المدونات في هذا المجال على الإنترنت حالياً. صاحب هذه المدونة تمكن من تعلم 7 لغات وإتقانها تماماً في وقت قصير للغاية وبطريقة مبتكرة يحاول نقلها من خلال مدونته هذه.

3- IWillTeachYouALanguage

يتحدث صاحب هذه المدونة 8 لغات، وهو متخصص في علم تعلم اللغات الجديدة ولإتقانها في أقصر وقت ممكن. ولصاحب المدونة عدة كتب ومقالات تجدونها على مدونته.

4- FluentU

شركة متخصصة في تعليم اللغات، وقد أسست هذه المدونة لإعطاء عدد كبير من النصائح الهامة والفعالة لإتقان اللغات الجديدة.

5- Rype

تتيح هذه المدونة عدد غير محدود من الدروس الفردية لتعلم اللغات المختلفة مع عدد من أساتذة اللغة حول العالم. كما تشمل المدونة بعض المقالات حول أشياء أخرى مثل التنمية البشرية ورفع القدرات الإنتاجية والسفر وغيرها.