5 نصائح لالتقاط صور احترافية بواسطة نوكيا 9 بيورفيو "Nokia 9 PureView"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2019
5 نصائح لالتقاط صور احترافية بواسطة نوكيا 9 بيورفيو "Nokia 9 PureView"

إن الهاتف الذكي نوكيا 9 بيورفيو "Nokia 9 PureView" مخصص لهواة التصوير حيث يقدم الكثير من المزايا التصويرية عبر عدساته الخمس. في ما يلي 5 نصائح لاستكشاف إمكانيات التصوير في الهاتف الذكي "Nokia 9 PureView":

5 نصائح لالتقاط صور احترافية بواسطة نوكيا 9 بيورفيو "Nokia 9 PureView"

  1. إعداد خريطة العمق – يمكن الهاتف الذكي نوكيا 9 بيورفيو "Nokia 9 PureView" التقاط حتى 1.200 طبقة عمق. تأكدوا من أنّ مقدمة الصورة واضحة ومركزّة، ثمّ اضبطوا الضبابية في المقدمة والخلفية من صور جوجل “Google Photos”.
  2. لقطات مقربة تظهر أدق التفاصيل - يلتقط الهاتف الذكي نوكيا 9 بيورفيو "Nokia 9 PureView" صور واضحة للغاية مع قدر هائل من التفاصيل عن قرب على أجسام ومواد مختلفة كالمباني والحيوانات الأليفة. 
  3. التصوير بالأبيض والأسود- تتيح لكم أجهزة الإستشعار باللونين الأبيض والأسود في الهاتف الذكي نوكيا 9 بيورفيو "Nokia 9 PureView" التقاط صور مذهلة، ولقطات درامية بلمسات فنية وجمالية خاصة تتجلى عند تصويرالأفراد والبورتريه واللقطات الخارجية.
  4. التصوير بصيغة RAW  - يمكنكم التقاط صور تحوي المزيد من البيانات عبر إعداد RAW، واحصلوا على أقصى درجات المونتاج والتحكم الكامل في التصميم مع “Adobe Lightroom”
  5. التصوير الاحترافي – استكشفوا الإعدادات المختلفة في وضعية Pro Camera. يمكنكم تخصيص تطبيق الكاميرا حسب رغبتكم – تماماً مثل ميزة "SLR" الإعتيادية.
القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة