7 تسريحات مناسبة للرجال ذوي الشعر الكثيف: جربها الآن لمظهر جذاب!

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 مارس 2018
7 تسريحات مناسبة للرجال ذوي الشعر الكثيف: جربها الآن لمظهر جذاب!
مقالات ذات صلة
جدد إطلالتك: تسريحات للرجال ذوي الشعر الخفيف
قصات شعر شباب: إليك أجدد التسريحات المناسبة لك
لمظهر أنيق: ما هو الطول المناسب لقلادة الرجل؟

كثافة الشعر من أفضل مميزات الرجال، فالكثير يتمنون أن يمتلكوا نصف ما يمتلكه من شعر، لكن من سلبيات الشعر الكثيف معاناة الرجل بسبب عدم مناسبة الكثير من التسريحات لكثافة شعره.

تخجل من الصلع؟ إليك 6 طرق تجعله مصدر إطلالتك الجذابة!

وفي هذا التقرير نعرض مجموعة مميزة من التسريحات التي تناسب الرجل ذا الشعر الكثيف للحفاظ على الأناقة المطلوبة.

  • تسريحة "بومبادور"

تسريحة بومبادور

هذه التسريحة تعتمد على الشعر المصفف إلى الخلف، مع رفع الجزء الأمامي بشكل موجة مرتدة إلى الخلف، فهذه التسريحة تناسب شكل وجهك بسنبة كبيرة.

  • على أحد الجانبين

تسريح الشعر على أحد الجانبين

من الحلول التي تتلاءم مع الشعر الكثيف تصفيفه على أحد الجانبين من خلال تجزئته إلى 3 أجزاء، منهم جزآن على جانب واحد والآخر مصفف على الجانب الآخر، بشكل مرتب يناسب الشعر كثافة بشكل كبير مقارنة بالشعر الخفيف، فهذه الطريقة تمنحك الأناقة اللازمة التي تتناسب مع مظهرك العام.

  • الشعر للخلف

الشعر للخلف

إن بل شعرك بالماء ووضع أصابعك بين خصلات شعرك وتثبيتهم بمستحضرات الشعر الخاصة بالتثبيت في الوضع الخلفي بهذا الشكل سيضفي مظهراً جذاباً ورائعاً لشعرك الكثيف ويظهر مدى كثافته بشكل كبير، وتناسب تلك الوجوه وكافة أطوال الشعر خاصة القصير.

  • القيصر

تسريحة القيصر

هذه التسريحة تعتمد على قصة "القيصر الكثير" التي تتلاءم مع أصحاب الشعر الكثيف القصير في نفس الوقت، فهي تعتمد على تصفيف شعرك القصير للأمام بشكل مرتب أو غير مرتب، ثم تجعل أطرافه على أحد الجانبين.

7 أخطاء تدمر أناقتك عند ارتاء الملابس: تجنبها الآن!

  • فو هوك

تسريحة فو هوك

أول من قام بهذه التسريحة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام وكان ذلك عام 2000، وبدأ الشباب يفتنون بتلك التسريحة خاصة أصحاب الشعر الكثيف، وتعتمد هذه التسريحة على أن يكون الشعر طويلاً، ويتم رفعه إلى الأعلى مع إبراز الارتفاع من المقدمة إلى حد كبير، وذلك من خلال تقصير الشعر في المنطقة الخلفية عن الأمامية.

  • الشعر الطويل المسدول 

الشعر الطويل المسدول

تلك التسريحة مناسبة للشعر الطويل نسبياً والذي لا يتعدي كتف الرجل، ويتم فيها إرجاع الشعر للخلف، حتى يتميز مظهر الشعر بأنه مسدول ومرتب، وتعد من التسريحات التي يجب أن يحظى بها أي رجل ذو شعر كثيف.

  • الشعر الطويل المموج

الشعر الطويل الموج

الشعر المموج من أنواع الشعر الذي يعطي جمالاً ورونقاً للرجال، ويضيف أناقة لهم خاصة إذا تعدى الشعر الكتف، وفي هذه الحالة يتناسب من الشعر العديد من التسريحات سواء كانت على الجانب أو للخلف، وهي الأنسب في نوعية الشعر الكثيف المموج.