7 أخطاء تدمر أناقتك عند ارتاء الملابس: تجنبها الآن!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 17 يناير 2018
7 أخطاء تدمر أناقتك عند ارتاء الملابس: تجنبها الآن!

يمكن اعتبار حصول الرجل على مظهر أنيق وجذاب بالسهل الممتنع، نظراً لأنه قد يطبق معايير الأناقة مصحوبة بأخطاء تنتقص تلك الإطلالة الجذابة، هنا 7 أخطاء يقع فيها أكثر الرجال عن ارتداء الملابس تقضي على أناقتهم.

إذا كنت قصير القامة: إليك 5 نصائح تمنحك إطلالة أنيقة عند اختيار ملابسك

  • تشمير الأكمام 

تمشير الأكمام

شد أكمام القميص بشكل غير منظَّم أمر يفسد إطلالة الرجل الأنيق بشكل كبير، فإذا أردت رفع أكمام القميص إلى أعلى فإنه من الأفضل أن تستبدل هذا المظهر غير المنظم بطي الأكمام حتى تصل إلى الارتفاع المطلوب، أو ترتدي القمصان المصممة للطي بحيث تظهر بشكل أنيق. 

  • ارتداء النظارة الشمسية بالداخل

ارتداء النظارة الشمسية في الداخل

لا جدال حول أهمية الملحقات اللازمة مثل نظارة الشمس في إتمام أناقة الرجل وجاذبيته، إلا أن بعضهم يلتزم بارتدائها حتى داخل المباني التي تنعدم فيها وجود أشعة الشمس، مما يجعل الأمر ينقلب للضد، وينتقص من أناقته.

  • القمصان الفضفاضة

القمصان الفضفاضة

القميص الفضفاض بشكل عام يمكن أن يفسد مظهر الرجل، إلا في بعض الحالات القليلة جداً، والتي يكون فيها الرجل مفتول العضلات، ويحاول أن لا يجعل من جسده بارزاً بشكل فج، ولكن عليك الابتعاد عن القمصان الفضفاضة للظهور بشكل أفضل.  

  • ارتداء الساعة 

ارتداء الساعة

الاكسسوارات بشكل عام غالباً ما تضفي طابعاً خاصاً في عالم أناقة الرجال، مثل الساعات والتي تضفي جاذبية وأناقة على مظهرك مهما كان مقدار أناقة ما ترتديه، فالساعة تناسب جميع المناسبات والأماكن والملابس سواء الرسمية أو الرياضية أو الكاجوال؛ لذا لا تهمل ارتداءها.

كن أول مستخدميها: إليك موضة ملابس الرجال لعام 2018

  • لا تعتمد على أحذية معينة فقط

الحذاء الواحد

يقع الكثير من الرجال في خطأ قاتل هو الاقتصار على ارتداء حذاء واحد فقط، حتى إذا كان حذاء رياضياً، التي تضفي على حياة الرجل مزيداً من الراحة وعدم التقييد، ولكن عليك ألا تلتزم بهذا النوع من الأحذية فقط دون تغيير، فالأناقة تلزم عليك أن ترتدي الحذاء المناسب للملابس المناسبة، فالملابس الرسمية والكلاسيك تحتاج إلى أحذية كلاسيك، والسير على البحر يحتاج إلى أحذية مريحة، والرياضة تحتاج إلى أحذية رياضية.

  • الجوارب

ألوان الجوارب

هناك بعض الرجال يريدون عدم إظهار الجوارب، وهذا الأمر يمكن احتواؤه بارتدِاء تلك الجوارب المخفية التي تغطي ما هو أسفل الكاحل، فعدم ارتداء الجوارب يشعرك بعدم الراحة ويدمر حذاءك.

  • التيشيرتات المهرولة

التيشيرتات المهرولة

هذه القطعة من أبشع قطع الملابس التي يمكن أن يرتديها الرجل على الإطلاق؛ فهي تعطي انطباعاً للآخرين على أنك شخص تافه لا قيمة له تصرفاته غوغائية، لا يمتلك قدراً كبيراً من الذكاء ولا مستقبل واضح.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة