7 تطبيقات ستبدو رائعة على موبايل Honor 7X

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 يناير 2018 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
7 تطبيقات ستبدو رائعة على موبايل Honor 7X

قدمت شركة هونر للهواتف الذكية نسخة مطورة في أحدث هواتفها وهو جوال Honor 7X الجديد الذي يحتوي على مواصفات رائعة خصوصاً من ناحية جودة الشاشة العالية قياس 5.93 بوصة بتقنية Full HD وبدقة 2106*1080 بيكسل ما يجعل كل تجربة مع الفيديوهات أو التطبيقات تجربة مميزة.

شاهد أيضاً: تبحث عن تجربة رائعة مع ألعاب الموبايل ببطارية قوية؟ تعرف على Honor 7X

ولعل ذلك سيساعدك بصورة أكبر خلال استخدامك التطبيقات التالية:

1.Wish:        

يُعد من أكثر التطبيقات تحميلاً؛ حيث يُتيح لمستخدميه شراء الملابس والإكسسوارات حيث مع شاشة Honor 7X ستتمكن من رؤية ما تريد شرائه بوضح وكأنك داخل أحد المولات.

2. انستجرام:

يأتي في أوائل التطبيقات التي يتم تحميلها حول العالم وهو بمثابة شبكة تواصل اجتماعي خاصة بالصور ومقاطع الفيديو لذا لن تجد أفضل من Honor 7X بكاميرا خلفية وأمامية بقدرات استثنائية لالتقاط أفضل صور ونشرها. كما يمكنك الاستمتاع بما ينشره أصدقائك دون الحاجة إلى استعمال ميزة تقريب الصورة أو تكبيرها لأن شاشة Honor 7X عالية الوضوح لن تضعك في مثل تلك المواقف.

3. سناب شات:

يُتيح لك التطبيق تسجيل وبث ومشاركة الرسائل المصورة على أحد أشهر تطبيقات التواصل الاجتماعي المتداولة حالياً ومع كاميرا Honor 7X تستطيع تسجيل فيديو ممتع مع إمكانية إضافة ملصقات مرحة funny sticker على الوجه.هونر 7 اكس4. Google maps:

يعمل تطبيق Google maps على إمداد مستخدميه بالخرائط بالأماكن التي سيقصدونها بالإضافة إلى الحركة المرورية. لن تكون مضطراً لبذل المزيد من المجهود لتقريب الخرائط على شاشة هاتفك لمعرفة هدفك المنشود فقياس شاشة هاتف Honor 7X تُتيح دقة ووضوح بنسبة 13% عن غيره من أجهزة في تفاصيل ما يعرض عليه.

5.Netflix:

وهي خدمة رائدة في مجال متابعة الحلقات التليفزيونية والأفلام على جهازك المفضل، لذا بتحميلك تطبيقها على هاتفك Honor 7X ستستمتع بتلك التجربة الرائعة على شاشة تقدم مواصفات 18:9 مشابهة لشاشات عرض السينما ذات القياس 21:9 عند عرض الفيديوهات والأفلام.

6. YouTube:

يُعد من أهم تطبيقات مشاهدة مقاطع الفيديو حول العالم لذا حمله على هاتفك Honor 7X وافتح نافذة أخرى أكثر وضوحاً على مقاطع الفيديو المختلفة. جودة الشاشة العالية بقياس 5.93 بوصة ستمكنك من مشاهدة الفيديوهات باستخدام خاصية Full screen display وبذلك يتحول جوالك إلى تلفزيون حقيقي.

7. Amazon Kindle:

إذا كنت من هواة قراءة الكتب الإلكترونية EBooks حمّل هذا التطبيق فدقة شاشة Honor 7X التي تبلغ 2160×1080 بيكسل، وكثافة 407 بيكسل/ إنش ستجعل قراءة الكتب أو المقالات وكأنك تمسك الكتاب بين يديك دون الحاجة للتدقيق والتقريب للحروف والكلمات.

الجدير بالذكر أن جوال Honor 7X يتوافر حالياً في دول الخليج مقابل 1049 درهماً في الإمارات، 999 ريالاً في السعودية و82.9 ديناراً في الكويت.