adidas Ultraboost Uncaged Parley: حذاء رياضي أنيق من نفايات المحيطات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مايو 2019 آخر تحديث: الأحد، 12 مايو 2019
adidas Ultraboost Uncaged Parley: حذاء رياضي أنيق من نفايات المحيطات

تسعى كل علامات الأحذية الرياضية الفاخرة لصنع منتجاتها من أفضل الخامات، إلا أن شركة أديداس Adidas قررت إضافة لمسة مختلفة في أحدث أحذيتها الرياضية adidas Ultraboost Uncaged Parley، والذي دخلت في صناعته مواد معاد تدويرها من نفايات المحيطات.

ورغم أن الحذاء الجديد مصنوع في غالبيته من مواد معاد تدويرها، إلا أنه يتسم بالشكل الأنيق المشهورة به أحذية أديداس، كما أنه ذي كفاءة عالية وقدرة كبيرة على التحمل.

وبحسب ما ذكرته الشركة العالمية الشهيرة، فإن هذه الخطوة منها نستهدف حماية المحيطات من خطر التلوث الذي يهددها، حيث قامت أديداس بصناعته بالتعاون مع مؤسسة Parley for the Oceans، المهتمة بنشر الوعي حول تلوث المحيطات.

وأشارت أديداس أنها كثيرًا ما تقوم باستخدام البلاستيك العائم في المحيطات بعد إعادة تدويره، لصنع عدد من منتجاتها، وذلك كخطوة منها في تنظيف المحيطات من النفايات، وكذلك لزيادة الوعي بشأن هذه المخاطر.

وأضافت شركة الأحذية الرياضية المعروفة أنها تستخدم أكثر من 10 زجاجات من البلاستيك المعاد تدويره من نفايات المحيطات لتصنيع حذاء adidas Ultraboost Uncaged Parley، حيث يشمل ذلك بطنة الحذاء وكعبه وكذلك الأربطة.