adidas تطلق حذاء NEMEZIZ 19 الجديد: ثورة التجديد مع خفة الحركة

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 مايو 2019 آخر تحديث: الأربعاء، 22 مايو 2019
adidas تطلق حذاء NEMEZIZ 19 الجديد: ثورة التجديد مع خفة الحركة

كشفت adidas عن حذاء NEMEZIZ 19، مستقبل الرشاقة.. تصميم متطور مع مجموعة من الابتكارات المحسّنة، وتوفر درجة عالية من الأداء والإبداع داخل الملعب.

تم تصميم NEMEZIZ 19 ليتيح للاعبين التحرك برشاقة ويسهّل عليهم تغيير الاتجاهات أثناء اللعب، وخصوصاً أولئك الذين يؤدون بشكل استثنائي ويتغلبون على الصعاب بأسلوب مذهل وحركة قدم مثالية.

يعمل الهيكل العلوي الرشيق لـ NEMEZIZ 19 على مواكبة الوظائف الحركية والبصرية والتغلب على التوتر والالتواء والضغط الذي ينشأ أثناء المنافسات. خصائص ترفع مستوى أدائك بشكل لم يسبق له مثيل من خلال السماح لك بالتحرك الانسيابي على أرض الملعب.

يتميز التصميم الجديد TENSION TAPE من adidas بنسيج وتكوين جديدين، مما يمنحه مظهراً غير مسبوق حول القدم. يعمل الشريط القابل للتكيف على زيادة السرعة والانطلاق، وسهولة تغيير الاتجاه بشكل أسرع؛ مما يضمن لك التفوق المستمر على أي شخص آخر في الملعب.

يوفر طوق الشريط الجديد على شكل حرف V إدخالاً سهلاً في القدم والتفافاً مثالياً حول الكاحل بحيث لا يحد من الحركة. هذا إلى جانب النعل الخارجي المقسم، مع تقنية TORSION SYSTEM المدمجة، والمصممة للحركات الالتوائية الشديدة، فتبقى متوازناً وثابتاً في مكانك بغض النظر عن مدى قوة حركتك.

يصل NEMEZIZ 19 إلى الأسواق كجزء من أحدث أحذية مجموعة 302 REDIRECT، مع منح PREDATOR و COPA و X جميعها مظهراً منعشاً. يأتي التكرار الأخير لامتياز NEMEZIZ في الجزء العلوي باللون الأحمر الداكن مع نعل أوسط أبيض جديد وأزرار حمراء وثلاثة خطوط فضية عبر كعب الحذاء.

تضم قائمة adidas الخاصة مبدعي NEMEZIZ أمثال ميسي وإيسكو وفيرمينو، وجميعهم سيرتدون الحذاء. NEMEZIZ 19 متاح للشراء ابتداءً من 7 مايو في المتاجر وعبر الإنترنت.