8 فرق تتنافس على لقب عميد سفراء الابتكار بابتكارات المملكة.. بث مباشر

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
مقالات ذات صلة
فتاة صينية شهيرة تنتحر في بث مباشر
خدمة البث المباشر للفيديو هي جديد فيسبوك
بالصور: قطط تتنافس على لقب ملكة جمال العالم في الكويت

يختتم برنامج ابتكارات المملكة آخر حلقاته، مساء اليوم السبت، حيث يتنافس 8 فرق من المبتكرين على الفوز بلقب «عميد سفراء الابتكار لعام 2023»، كذلك الفوز بجائزة مالية تقدر بـ مليون ريال سعودي، بالإضافة إلى الحصول على فرص تمويل وشراكات لتطوير مشروع الفائز.

ابتكارات المملكة يبحث عن «عميد سفراء الابتكار 2023»

ويعرض البرنامج على شاشة قناة السعودية في تمام الساعة 8:30 مساءً بتوقيت المملكة، كما أدرج البرنامج آلية التصويت للجمهور من أجل التصويت لفريقهم المفضل لديهم عبر رسالة قصيرة إلى STC (858885)، وموبايلي (600418)، وزين (758235)، تتضمن رقم الفريق المتنافس.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويتنافس على اللقب 8 فرق وهم معاذ بوعائشة «مبتكر المشروع الطبي ثلاثي الأبعاد» وفريق «إم إل سنس» وهو فريق فائز بلقب «سفير قطاع الطاقة»، سعيد الزهراني «مبتكر طائرة براق»، محمد الرزاز «مبتكر نظام أوتو».

كذلك يتنافس في هذه الحلقة نسرين العيسى «صاحبة مشروع اعرف حقوقك»، ونورة الموسى «صاحبة ابتكار ركين»، ونوف الحازمي «صاحبة ابتكار بلاستوف»، وفريق 3DIT الفائز بلقب سفير الصحة والاستشفاء.

برنامج ابتكارات المملكة

يشار إلى أن برنامج ابتكارات المملكة يعد من البرامج التي تهدف لدعم الشباب السعودي المبتكر والشغوف للعلوم والتقنية، حيث يسلط الضوء على الابتكارات والاختراعات التي تخدم وتلبي حاجة العديد من القطاعات في المملكة، كذلك تعرض الحلول لها عبر ابتكارات لمخترعين من فئة الشباب؛ لتحاكي رؤية المملكة 2030، وتسخر هذه الاختراعات لخدمة المجتمع.

يذكر أن هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودي تحرص على تقديم محتوى محلي ومفيد للمشاهد؛ من أجل إثراء معرفته وثقافته، بالإضافة إلى إبراز دور الشباب في علو مكانة السعودية، التي تسعى للريادة في مجالات عديدة.