Bethesda التضحية بالمستوى الرسومي لـ Fallout 4 هي في سبيل نظام اللعب المعقد

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الأحد، 21 يونيو 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
سي إن إن تستخدم صوراً من لعبة FALLOUT 4 في نشرة أخبارها
السعودية: البنك المركزي يحدد رسوم التحويل بين البنوك ويدشن نظام سريع
سوق دبي يُحقق أعلى مستوى في 4 سنوات بربحية تصل لـ 3.8 مليارات

أغلبنا قام بمشاهدة العروض التي أطلقت للعبة الآر بي جي ذات العالم المفتوح القادمة Fallout 4 ضمن أحداث مؤتمر E3، وعلى الرغم من روعة نمط اللعب والقصة التي تبدو واعدة إلا أن العديد من اللاعبين قد أبدوا قلقهم بسبب أن اللعبة لا تبدو بأفضل حلة رسومية رأيناها بين الألعاب القادمة لهذا العام. إذاً ماهو سبب التضحية برسوميات عالية الدقة في هذا الإصدار الجديد؟

بالحديث في إحدى المقابلات، قام Pete Hines من شركة Bethesda بتوضيح بعض النقاط المتعلقة بالإصدار القادم للعبة، متطرقاً إلى موضوع الرسوميات الذي انقسم الإنترنت حوله لمدافع ومعارض. ويبدو أن عدم رؤيتنا لرسوميات تنافس Uncharted 4 على سبيل المثال هو أن المطورين في Bethesda قد فضلوا التركيز على نمط اللعب والأشياء الجديدة المميزة على أن تبدو لعبتهم أروع لعبة رسومياً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

“كل مانفعله هو بشكل متوازن. يمكننا القيام بعمل أفضل لعبة رسومياً على الإطلاق، لكننا قمنا بتخفيض الجودة قليلاً كي نسمح لأشياء أخرى بالعمل” في إشارة إلى نمط اللعب المعقد، حيث ستسمح لك Fallout 4 بالتفاعل مع جميع ماتراه في البيئة حولك والتأثير عليه كله. واصفاً Hines لهذا المستوى بالتفاعل على أنه غير موجود في أي لعبة أخرى.

مارأيك؟ نحن نظن بأن المستوى الرسومي مميز حقاً كما هو الآن، وعلى الرغم من وجود ألعاب أخرى بتفاصيل أدق إلا أن نمط اللعب والقصة والحرية في التجوال تأخذ المركز الأول والأهمية الكبرى بالنسبة للعبة من نمط مشابه.

Fallout 4 قادمة للحاسب الشخصي، اكسبوكس ون والبلايستيشن 4 في 10 نوفمبر.

المصدر: ESME

للمزيد: مجموعة من الصور الجديدة للعبة Rise of The Tomb Raider

النمط الفردي قادم للعبة DayZ ولن يتطلب منك الإتصال بالإنترنت

Dark Souls 3 لن تكون آخر إصدارات السلسلة، بل نقطة تحول