Despicable Me 2 في صالات السينما العربية ابتداءً من أول أيام عيد الفطر

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يونيو 2014 | آخر تحديث: الأربعاء، 01 يوليو 2015
مقالات ذات صلة
10 أفلام عربية جديدة ستعرض في عيد الفطر في دور السينما
دول تعلن الأربعاء أول أيام عيد الفطر
إجازة عيد الفطر المبارك في الإمارات 9 أيام

لن يُعتبر Gru شريراً بعد اليوم، خاصةً بعد إنقاذه للفتيات الثلاث Margo وEdith وAgnes من Vector وتبنيهن في الجزء الأول من الفيلم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

يأخذ Gru منعطفاً نحو حياة هادئة لم تكن متوقعة، ويصبح أكثر سعادة عندما يتم اختطافه من قِبل Lucy إلى مقرّ سرّي يحوي على مجندين يكرّسون حياتهم لمكافحة الجريمة على الصعيد العالمي، وهناك يتعرّف Gru على شرير ظهر حديثاً على الساحة  يدعى Macho، فقد تم إحضار Gru منذ البداية لأنه كان شريراً في السابق، وهو على علم بالطريقة التي يفكر فيها أمثاله، وبالطبع ستكون المخلوقات المضحكة الصفراء اللون والتي يطلق عليها اسم The Minions موجودين في هذه المغامرة، ولكن يا ترى من وراء إختطافهم واحد تلو الآخر، وإلى أين سينتهي بهم الأمر؟

من الجدير ذكره أنه قد حاز فيلم Despicable Me 2 على أرباح تزيد عن 690 مليون دولار أمريكي في العالم منذ بدء عرضه في صالات السينما العالمية، ولا يزال يحتل المركز الثالث في شباك التذاكر العالمي، ومن المتوقّع أن تزيد أرباحه في الأسابيع المقبلة إلى بليون دولار أمريكي.

الفيلم من إخراج Pierre Coffin وChris Renaud وبأصوات ستيف كاريل Steve Carell وكرستين ويغ Kristen Wiig وراسل براند Russell Brand.