HTC تعلن عن مفاجأة غير متوقعة في 20 مارس الجاري

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2017
مقالات ذات صلة
مفاجأة HTC لم تكشف عن أي مفاجآت
HTC تعلن عن أحدث هواتفها: HTC 10 تعرف عليه من هنا
HTC تعلن عن هاتفين من فئتها الجديدة U

أثارت شركة إتش تش سي HTC فضول متابعيها ومتابعي أخبار التقنية، بعد نشرها لصورة على صفحتها التايوانية على موقع فيسبوك تقول "إن الربيع قادم" وذيلتها بعبارة باللغة التايوانية تم ترجمتها عبر فيسبوك إلى "إتش تي سي ستعطيكم مفاجأة غير متوقعة"، وهو ما يبدو أنه إشارة إلى مؤتمرها المتوقع يوم 20 مارس الجاري.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ومن المنطقي أن نتوقع أن HTC قد تعلن عن هاتفها الرائد الجديد اللاحق لهاتف العام الماضي HTC 10، والذي سنلقبه مؤقتاً باسم HTC 11، مع التأكيد على أن الشركة التايوانية لم تعلن في أي مناسبة سابقة عن الاسم المقترح لهاتفها الجديد. وكانت قد أعلنت الشركة عن هاتف HTC 10  في شهر إبريل العام الماضي، مما يدعم إحتمالة طرحها للهاتف الجديد في هذا التاريخ.

ولكن أيضاً هناك بعض الملاحظات التي قد لا تساند هذه النظرية. أولاً أن الصورة التي تم طرحها لم تشمل توقيت واضح للمؤتمر ولم تشر إلى موقع أو وسيلة لمتابعة المؤتمر مباشرة كما هو متبع في كافة الإعلانات عن الهواتف التي تقوم بها جميع الشركات الأخرى.

ويختلف هذا الأمر مع الصورة التي تم طرحها العام الماضي (أعلى هذه الفقرة) قبيل الإعلان عن هاتف HTC 10، حيث شملت الصورة تاريخ وميعاد محدد وموقع للبث المباشر. وبالنظر إلى أن يوم 20 مارس يبعد فقط بخمسة أيام، يمكننا القول أنه من الصعب على شركة ما أن تطلق حملة إعلانية قوية في هذا الوقت القصير.

الدليل الأخير هو أن الشركة قامت بنشر هذه الصورة على صفحتها التايوانية فقط، وهو أمر غريب إن كانت الشركة تنوي بالفعل الإعلان عن هاتف HTC 11 الجديد، خاصة وأن الشركة تبيع هواتفها عالمياً وعلى نطاق واسع. وهو ما يعني أن الشركة قد تعلن عن هاتف آخر ينتمي للفئة المتوسطة، أو قد تعلن عن نسخة جديدة من نظارة Vive للواقع الافتراضي، أو قد تعلن عن أي جهاز أو ابتكار آخر، وفي النهاية قد تعلن أيضاً عن أمر يتعلق بالهاتف الرائد القادم.

بالتأكيد سننتظر حتى يوم 20 مارس للتأكد مما تنوي HTC الإعلان عنه، وسوف ننقله لكم ونتناوله بكل تأكيد.