Xiaomi تستعد لإطلاق حواسب لوحية متطورة بتقنيات حديثة

  • تاريخ النشر: الخميس، 02 فبراير 2023

تعرفوا على مواصفات ومزايا حواسب لوحية جديدة من Xiaomi

مقالات ذات صلة
Xiaomi تكشف عن حاسوب لوحي جديد بتقنيات متطورة
Xiaomi تجهز لإطلاق حاسوب لوحي بمواصفات وتقنيات متطورة
تسريبات: موتورولا تستعد لإطلاق هاتف أنيق قابل للطي بتقنيات متطورة

تستعد شركة Xiaomi لإطلاق أحدث حواسبها اللوحية، والتي ستأتي بتقنيات متطورة وميزات عديدة، تؤهلها لأن تكون من بين أفضل الأجهزة اللوحية الموجودة حالياً في الأسواق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تعرفوا على مواصفات ومزايا حواسب لوحية جديدة من Xiaomi

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فإن Xiaomi ستقوم قريباً بالكشف عن عن نموذجين جديدين من حواسبها اللوحية، وهما: Xiaomi Pad 6 و Xiaomi Pad 6 Pro، وسيأتيان بهياكل متينة صنعت إطاراتها من المعدن.

وأشارت التقارير إلى أن الأجهزة اللوحية الجديدة ستحمل شاشات متطورة من نوع IPS LCD، والتي ستعمل مع تقنيات Dolby Vision و+HDR10 من أجل توفير دقة عالية في عرض الصور ومقاطع الفيديو، حيث ستبلغ مقاسات هذه الشاشات 11 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2880/1800 بيكسل، فيما يتراوح ترددها ما بين 120- 144 هيرتزاً.

وسيتم دعم الحاسوب اللوحي Xiaomi Pad 6 بمعالجات من نوع Snapdragon 870، بينما سيحصل جهاز Xiaomi Pad 6 Pro على معالجات من نوع Snapdragon 8+ Gen 1.

ولفتت التقارير إلى أن الأجهزة الجديدة ستحمل ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 12 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعتها 512 غيغابايت.

وإلى جانب ما سبق، فإن الحواسب اللوحية الجديدة من Xiaomi ستكون مجهزة بماسح لبصمات الأصابع، وبطاريات تكفيها للعمل لمدة 11 ساعة تقريباً باستخدام شحنة واحدة، إضافة إلى أن هذه البطاريات ستعمل مع شواحن سريعة بقدرة 67 واطاً.