أحمد الفيشاوي يثير الجدل في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 13 نوفمبر 2023

بعد رقصه بطريقة غريبة على السجادة الحمراء

مقالات ذات صلة
أحمد الفيشاوي يثير الجدل مجددًا في مهرجان الجونة بهذا الفيديو مع زوجته
صور: أحمد الفيشاوي يثير الجدل حول علاقته بهذه الفنانة
صور نجوم خطفوا الأضواء في افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي

أثار الفنان أحمد الفيشاوي الجدل خلال ظهوره على السجادة الحمراء في حفل افتتاح مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الـ44 وذلك بسبب تصرفه الذي لفت الانتباه.

وقام الفنان أحمد الفيشاوي بالرقص بطريقة غريبة على السجادة الحمراء وهو ما جعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي تنقسم حول تصرفه خاصة وأنه اعتاد إثارة الجدل في كل ظهور له في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

كما انتقدت الجماهير ارتداء أحمد الفيشاوي لحلق في أذنيه وهو أمر كذلك غريب على الجماهير المصرية ولكن الفنان المصري قدم العديد من الأمور المثيرة للجدل طوال السنوات الماضية ولذلك فالبعض لم يتفاجأ من هذا التصرف.

وتعتبر هذه المرة الأولى منذ أربع سنوات التي يظهر فيها الفنان أحمد الفيشاوي على السجادة الحمراء لمهرجان القاهرة السينمائي بدون زوجته السابقة.

وأثار الفيشاوي في السنوات السابقة موجة كبيرة من الغضب بسبب تعمده تقبيل زوجته على السجادة الحمراء أمام الكاميرات والمصورين وهو الأمر الذي جعل الجماهير تطالب بمعاقبته أو استبعاده من المهرجان لأن تصرفاته لا تليق بالقيم والعادات.

يذكر أن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي انطلق في دورته الرابعة والأربعين برئاسة الفنان حسين فهمي وبحضور عدد كبير من نجوم الفن في مصر والوطن العربي.

ويعتبر مهرجان القاهرة السينمائي الدولي من أهم المهرجانات المصرية والعربية المختصة بالسينما ويمتلك تاريخاً عريقاً يمتد لما يزيد على أربعة عقود.

وأعلن حسين فهمي رئيس مهرجان القاهرة في دورته الـ44 عن تكريم الفنانة لبلبة والتي أبكت الحاضرين بدموعها على المسرح خلال لحظات التكريم.