أخطر من التوقعات.. رامز جلال يتصدر التريند بعد إعلان برنامجه

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 مارس 2024

يقدم رامز جلال برنامج مقالب تحت عنوان " رامز جاب من الآخر" برمضان 2024

مقالات ذات صلة
رامز جلال يتصدر التريند بعد الإعلان عن برنامجه الجديد
علي البليهي يتصدر التريند بعد حلقته في رامز جلال
أحمد عيد يتصدر التريند بعد ظهوره لأول مرة ببرنامج رامز جلال

تصدر الفنان رامز جلال التريند على مواقع التواصل الاجتماعي ومحركات البحث، خلال الساعات الماضية بعد أن طرح الفيديو الدعائي الأول لبرنامجه الجديد "رامز جاب من الآخر" والمقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024.

برنامج رامز جاب من الآخر برمضان 2024

وعلق رامز جلال على الفيديو الدعائي قائلا: “بسم الله توكلنا على الله اللهم صل وسلم وبارك على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.. ربنا يتمها على خير ويكملها بالستر”.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويظهر في الإعلان مشاركة عدد من نجوم الفن والرياضة، والذين يجدون أنفسهم في مواقف لا يُحسدون عليها، وسط مقالب مصممة بعناية فائقة لتحاكي الواقع بشكل يخيل للضيوف أنهم في مواجهة تحديات حقيقية.

كما يوجه رامز جلال خلال الفيديو الدعائي رسالة بصوته للنجوم المشاركين في برنامجه الدعائي قائلا: "لما تشتغل شغلانة زي شغلني لازم الشر يسيطر على تفكيرك، والخوف والرعب يبقوا هدفك، وأهم حاجة تدي الزبون الأمان وبعدين تغفله، بس للأسف الموضوع طلع أخطر من توقعاتنا، وخليكم فكرين رامز لما يرجع لازم يوجع".

ضيوف برنامج رامز جلال برمضان 2024

فيظهر في الإعلان أن كل حلقة من برنامج رامز جلال برمضان 2024، أن سيتم استضافة نجمين بينهما مشاكل أو منافسة في العمل، وسيقعان في نفس المقالب والتحديات.

ومن أبرز الضيوف الذين ظهروا في الإعلان هم أحمد السقا وباسم سمرة واللبنانية باميلا الكيك وحسن شاكوش وطليقته ريم طارق والسورية مرام علي وحمو بيكا ومحمد شاهين ومحمد رياض ومحمد ثروت وأبو جبل وطارق لطفي وسمية الخشاب وآيتن عامر وأحمد حسام ميدو وآية سماحة ونجلاء بدر وأحمد مالك.

كما سيشارك في برنامج رامز جلال كل من غادة عادل وحمدي الميرغني وزوجته ولاعب نادي الهلال على البيلهي والبريكان ومي عمر ومغني المهرجانات الشاب كزبرة وأحمد العوضي.

موعد عرض برنامج رامز جلال 2024

من المقرر أن يُعرض "رامز جاب من الآخر" على قناة "إم بي سي مصر"، وسيكون موعد البث مباشرة بعد صلاة المغرب، ليكون موعدًا يوميًا يجتمع عليه العائلات العربية لمتابعة أحدث مقالب رامز وردود فعل الضيوف المثيرة.