ماذا سيرتدي الرجال في شتاء وخريف 2020؟

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 يناير 2020 | آخر تحديث: الأحد، 19 يناير 2020

56 صورة تكشف اتجاهات ستريت استايل في أسبوع الموضة في لندن لشتاء وخريف 2020

مقالات ذات صلة
مجموعة فندي FENDI للرجال خريف / شتاء 2023-24
مجموعة كنزو لأناقة الرجال في خريف وشتاء 2015
بالي تطلق مجموعة خريف شتاء 2015 للرجال

كشف أسبوع الموضة في لندن للأزياء الرجالية عن اتجاهات الموضة في ستريت ستايل لموسم الشتاء والخريف 2020. 

اتسمت اتجاهات الموضة في الموسم الـ 15، التي رصدها المصور روبرت سبانجل - Robert Spangle، بالعديد من الأزواق المختلفة، بدءً من المعاطف الكلاسيكية المتعارف عليها، وصولاً لأنواع الحقائب المختلفة ذات النقوش والطباعات وكذلك المعدنية، كذلك السراويل المختلفة، جميعها يناسب جميع المناسبات. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

من خلال أفضل التصميمات من ألمع المصممين من داخل أسبوع الموضة 2020، الذي عقد مؤخراً في لندن، يمكنك أن تقتني العديد من القطع التي يمكن تكون ضمن خط أزياء خزانتك للعام الجاري. 

اتسم خط الأزياء من أسبوع الموضة في لندن بالعديد من القطع، التي يمكن اقترانها سوياً مثل: معطف تويد مع صدرية محبوكة وسروال رمادي واسع، معطف ملفوف أحمر فوق طبقة سوداء، معطف من الصوف مع سراويل مقلمة ووشاح مهدب وكاب مسطح، كما يمكنك اقتران طبقات ذات تأثير عسكري مع وشاح أحمر، بالإضافة إلى طبقات من اللون الرمادي والأسود مزينة بأحجار Gucci مكتنزة. كذلك يمكنك اقتران طقم من الجلد من الرأس إلى القدمين يعلوه معطف محدد، كما أن هناك حذاء رياضي ضيق، بنطال جينز ضيق وسترة مبطن.

في الألبوم أعلاه، إليك عزيزي الرجل العصري والأنيق، 56 صورة تكشف اتجاهات الموضة في لندن للستريت ستايل لموسم الشتاء والخريف 2020، في عالم أزياء الرجل. نقلاً عن موقع GQ.