أفضل 10 تطبيقات حجز فنادق والأعلى تقييمًا في 2022

  • تاريخ النشر: الإثنين، 05 سبتمبر 2022

التعامل مع تطبيقات حجز الفنادق يُمكنك من تأمين مكان إقامتك أثناء سفرك بالتكلفة التي ستُحددها

مقالات ذات صلة
أفضل تطبيقات حجز تذاكر الطيران على الهواتف الذكية
الأكثر شعبية.. أفضل 10 تطبيقات تواصل اجتماعي في 2022
أفضل تطبيقات هواوي 2022

إذا كُنت تُخطط للقيام برحلة مع أصدقائك أو مع عائلتك، أو أنك ستضطر للسفر لظروف خاصة بأداء مهام عملك، فإن التعرّف على تطبيقات حجز الفنادق يكون هامًا ومفيدًا.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تطبيقات حجز الفنادق

التعامل مع تطبيقات حجز الفنادق يُمكنك من تأمين مكان إقامتك أثناء سفرك بالتكلفة التي ستُحددها، تعرّض لك تطبيقات حجز الفنادق تكلفة العديد من الفنادق والعروض التي تُقدّمها لتختار منها ما يُناسب ميزانيتك.

لا تنتمي تطبيقات حجز الفنادق المستقلة إلى علامة تجارية معينة للفنادق. إنهم يجمعون خيارات الإقامة المُتاحة عبر مجموعة من سلاسل الفنادق وأماكن الإقامة المستقلة لتزويدك بالعديد من الخيارات للمفاضلة بينها. للحصول على أفضل الصفقات، قم بتنزيل أكثر من تطبيق وتحقق منهم جميعًا قبل الحجز.

أفضل 10 تطبيقات حجز فنادق في 2022

  • تطبيق Booking.com: يمكن القول إن موقع Booking.com هو الأكثر شعبية لحجز أماكن الإقامة، لدى booking تطبيق قوي وسهل الاستخدام يستحق مكانًا على هاتفك الذكي. أحد أفضل الأشياء في هذا التطبيق هو العدد الهائل من الخيارات التي يقدمها. إذا كنت مسافرًا إلى بلد لا تتحدث لغته، فإن التطبيق يجعل من السهل عرض عنوان فندقك باللغة المحلية. إذا كنت بحاجة إلى إظهار سيارة أجرة إلى المكان الذي تتجه إليه، فيمكنك ببساطة الحصول عليها من التطبيق.

من خلال تطبيق booking يُمكنك حجز أكثر من مجرد إقامة فندقية. يبحث التطبيق عن إيجارات عطلات خاصة، ويعرض أيضًا سياسة الإلغاء الخاصة بالفندق أو المضيف، مع تحديد النطاق الزمني للإلغاء المجاني.

  • تطبيق  Hotels.com: محرك بحث رئيسي آخر في مجال الحجز عبر الإنترنت، يضم موقع Hotels.com مئات الآلاف من العقارات في أكثر من 200 دولة ومنطقة. أفضل ميزة يقدمها موقع Hotels.com هي الليلة المجانية التي تحصل عليها مقابل كل 10 ليالٍ تحجزها من خلاله. ولكن عليك استخدام التطبيق لحجز ليلة المكافأة الخاصة بك دون مقابل. إذا كنت تستخدم موقع الويب، فستتكلف 5 دولارات. يُتيح لك التطبيق أيضًا عرض الحجوزات الحالية أو تعديلها.
  • تطبيق HotelTonight: الميزة الرئيسية في هذا التطبيق أنه يُمكنك من حجز فندق في نفس مساء يوم الحجز. من خلال HotelTonight يُمكنك حجز غرفة بخصم يصل إلى 50٪ على السعر الكامل. و يتم نشر الأسعار من خلال التطبيق ظهرًا كل يوم، قد يكون لديك الآلاف من غرف الفنادق للاختيار من بينها بأسعار مختلفة. يتميز التطبيق أيضًا بكون سهل الاستخدام.
  • تطبيق One Night: بخلاف أن هذا التطبيق يُمكنك من حجز الفندق الذي ترغب في الإقامة فيه في نفس اليوم في عدد من المدن. إلا أن هناك شيء آخر يُميز هذا التطبيق، وهو أنه بمُجرد  تحديد فندقك سيمنحك التطبيق اقتراحات ساعة بساعة لأنشطة ممتعة تستطيع القيام بها في وجهتك.
  • تطبيق Priceline: يُمكن اعتبار أن السبب الرئيسي في شهرة تطبيق Priceline هي ميزة اسمه المُتعلقة بـ"السعر". يشتمل التطبيق على خصومات و عروض ترويجية حصرية للفنادق، ويهتم بشكل خاص بتقديم أسعار مخفضة للغاية لتكلفة السفر والإقامة. لا يُتيح Priceline ميزة حجز الفنادق فقط، لمنه يُمكن مُستخدميه أيضًا من حجز رحلات الطيران و تأجير السيارات.
  • تطبيق Airbnb: يُمكن اعتبار أن هذا التطبيق هو سوق عبر الإنترنت لتأجير العقارات للمسافرين. هذا بالإضافة إلى أنه يأتي بالكثير من التجارب المختلفة التي يقدمها مالكو العقارات المتنوعون والمستقلون. لا تمتلك Airbnb العقارات، ولا توفر سوى منصة تسمح للأشخاص بتأجير شققهم للضيوف. يتم جمع الشقق وأسعارها عبر تطبيق Airbnb.
  •  تطبيق Expedia:  من خلال تطبيق Expedia، أصبح حجز الفنادق ورحلات الطيران وتأجير السيارات سريعًا وسهلاً للغاية، من مزايا هذا التطبيق المتعددة أنه يعمل دون اتصال بالإنترنت، اكسبيديا متخصصة في العثور على أفضل الصفقات المتاحة في عالم السفر. يوفر التطبيق كلاً من القدرة على البحث عن الفنادق في وجهاتك ثم حجزها، بالإضافة إلى إنشاء قائمة أمنيات بالمدن التي تريد زيارتها أو المطاعم والأحداث والمعالم السياحية التي تود الذهاب إليها. يقدم التطبيق مجموعة رائعة من خيارات السفر بأكثر الأسعار تنافسية، بالإضافة إلى أنه سهل الاستخدام للغاية.
  • تطبيق Make My Trip: يُقدّم تطبيق Make My Trip بعضًا من أفضل عروض الفنادق التي يمكن العثور عليها عبر الإنترنت وهو واحدًا من أكثر تطبيقات الحجز المفضلة لدى العديد من الأشخاص، نظرًا لخدمة العملاء الممتازة والتصميم الرائع والتطبيق سهل الاستخدام. يقدم هذا التطبيق مجموعة متنوعة من خيارات الحجز في الفنادق والأسعار. لديهم فنادق تقع في 189 دولة، ومن المؤكد أن هذا التنوع سيكون ميزة جيدة لأي شخص يبحث عن سفر رخيص دوليًا. يمكن للتطبيق البحث حسب البلد والمدينة وحتى أنواع معينة من الفنادق. يقدم أيضًا تقييمات من قبل المستخدمين السابقين والصور، حتى تتمكن من رؤية شكل الفندق قبل إجراء الحجوزات الخاصة بك.
  • تطبيق Trip.com: يُقدّم موقع Trip.com حجوزات فندقية في الوجهة التي تود الذهاب إليها عبر مجموعة واسعة من أماكن الإقامة، بما في ذلك القصور الفخمة والفنادق الأنيقة. إذا كنت من النوع الذي يحب السفر بأناقة، فهذا التطبيق مناسب لك. يوفر هذا التطبيق أيضًا معلومات حول وسائل النقل المحلية ومناطق الجذب في نفس التطبيق، مما يجعله تطبيقًا مثاليًا لتخطيط إقامتك بأقل قدر من المتاعب. هذا بالإضافة إلى كونه يحرص على تقديم الخصومات والعروض الحصرية أيضًا.
  • تطبيق Kayak : يُعدّ تطبيق Kayak من أفضل تطبيقات حجز الفنادق، والتي يُمكنها مساعدتك في العثور على الإقامة المثالية من سلاسل الفنادق الكبرى إلى النزل الصغيرة ووجبات الإفطار. سيعرضون لك أقل الأسعار لمجموعة من التواريخ في موقع معين، ويتيحون لك التصفية حسب أشياء مثل وسائل الراحة، أو البحث باستخدام الكلمات الرئيسية. عندما تجد فندقك المثالي، فمن السهل أن تحجز مباشرة من خلال التطبيق. يُعتبر Kayak أكثر من مجرد تطبيق لحجز السفر. بفضل قاعدة بياناته الواسعة من الفنادق وشركات الطيران وتأجير السيارات حول العالم، فإنه يوفر معلومات في الوقت الفعلي عن أفضل صفقات السفر التي في متناول يدك. يُمكنك الوصول إلى مزايا هذا التطبيق حتى لو لم يكن هاتفك متصلاً بالإنترنت، أيضًا لديه خدمة عملاء جيدة.