أفلام تايجر شروف.. أشهر 10 أعمال لوسيم بوليوود

  • تاريخ النشر: السبت، 19 مارس 2022 | آخر تحديث: الأحد، 07 يناير 2024
مقالات ذات صلة
أفلام أكشاي كومار.. أشهر 10 أعمال لنجم بوليوود
أفلام كلينت إيستوود.. أشهر 10 أعمال لنجم الكاوبوي
أفضل الأفلام التي أنتجتها بوليوود على الإطلاق.. أعمال خالدة

Tiger Shroff هو أكثر من مجرد طفل نجم آخر. في حين أنه من المعروف أنه مهووس باللياقة البدنية، فإن خبير فنون الدفاع عن النفس يؤدي أيضًا معظم أعماله المثيرة بنفسه كما شوهد في إصداره لعام 2016، Baaghi، وفي هذا المقال أفلام تايجر شروف.. أشهر 10 أعمال لوسيم بوليوود

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

حياة تايجر شروف

ولد تايجر شروف في 2 مارس 1990 في مومباي. الشيء المدهش لمحبي بوليوود هو أن اسم ولادته كان "جاي هيمانت شروف" وليس "تايجر شروف". قصة "الاسم" هذه تشبه إلى حد كبير قصة والده الجريء والبينداس والممثل جاكي شروف.

في الواقع كان لجاكي أو "جاغو دادا" (اسمه المحلي القوي قبل أن يغامر بدخول الأفلام) اسم ولادة أطلق عليه "جايكيشان كاكوبهاي شروف". تزوج من صديقته الطويلة  عائشة دوت (الآن عائشة شروف)، التي كانت عارضة أزياء شهيرة وحتى أنها مثلت في فيلم بوليوود ` Teri Baahon Mei`.

يشير سلالة تايجر إلى مجموعة عرقية مختلطة. من ناحية، هو جزء من الغوجاراتية (من والد جاكي) وجزء تركي (من والدة جاكي)، بينما من ناحية أخرى، هو جزء بنغال (من والد عائشة) وجزء بلجيكي (من والدة عائشة). إنه أكبر شقيقين شروف، مع أخته كريشنا شروف، أصغر منه بثلاث سنوات.

نظرًا لكونه معجبًا بفنان الدفاع عن النفس الشهير، بروس لي، فقد بدأ تايجر شروف التدريب على أشكال فنون الدفاع عن النفس مثل الووشو والتايكواندو، في سن الرابعة عشر أكمل دراسته من المدرسة الأمريكية في بومباي ثم التحق لاحقًا بالكلية الإعدادية في جامعة أميتي.

منذ الطفولة، كان Tiger معجبًا كبيرًا بكرة القدم وأراد أن يصبح لاعب كرة قدم محترف. ومع ذلك، كان لمصير النمر بعض الخطط الأخرى التي جعلته في النهاية يحول انتباهه نحو التمثيل.

الحياة الشخصية

إلى جانب النجومية، يتعين على ممثل بوليوود التعامل مع نصيبه العادل من الأمتعة في شكل تدخل في الحياة الخاصة يؤدي إلى روابط معلنة أو شائعات.وينطبق الشيء نفسه علىتايجر شروف أيضًا.

ترددت شائعات عن أن الممثل على علاقة غرامية مع كريتي سانون الرائع، شريكه في فيلمهم الأول "Heropanti". كما يُعتقد أنه على علاقة بالممثلة ديشا باتاني، على الرغم من أن تايجر زعم أنها "خرجت من دوريته".

مسيرته الفنية

في وقت ما، كانت هناك تكهنات ضخمة حول من سيكون الشخص الذي سيطلق Tiger Shroff في بوليوود. بينما كانت أسماء مثل Subhash Ghai و Aamir Khan تقوم بالجولات، كان المنتج ساجد Nadiadwala هو الذي قدم مع المخرج Sabbir Khan ظهورًا رائعًا لـ Tiger مع `Heropanti`، مقابل الممثلة الجميلة المذهلة، كريتي سانون.

لتصويره لشخصية "Bablu" في فيلمه الأول، تلقى Tiger مجموعة من الآراء المتباينة. بينما قدر الجميع تقريبًا ثقته ومهاراته في الرقص وتسلسلات الحركة المذهلة، كانت هناك شكوك أثيرت حول تقديم حواره. على الرغم من كل النقاد، ذاق فيلم Heropanti طعم النجاح في شباك التذاكر (أكثر من 652 مليون روبية هندية من المجموعات العالمية) ومنح Tiger Shroff الدافع الذي تمس الحاجة إليه من أجل مسيرة مهنية طويلة في B-town.

أفلام تايجر شروف

بالنسبة لفيلمه الأول، تمكن Tiger من الحصول على الأوسمة والجوائز مثل جائزة فيلم فير لأفضل ممثل لأول مرة، والوافد الجديد الواعد (في حفل توزيع جوائز الشاشة)، وجائزة IIFA لأفضل ظهور للنجم، وأكثر من ذلك. حتى أن شريكته في البطولة كريتي سانون فازت بجائزة أفضل ظهور لأول مرة في Filmfare وIIFA وScreen Awards Awards.

بعد نجاح فيلمه الأول، حقق Tiger Shroff نجاحًا جديدًا بفيلمه الثاني Baaghi، الذي أخرجه أيضًا Sabbir Khan وإنتاج Sajid Nadiadwala، في عام 2016.

قام ببطولة فيلم رومانسي مع  Shraddha Kapoor الفوارة والرائعة في الفيلم، والذي كان بمثابة نفض الغبار المتقطع الذي أثبت أنه أكثر ربحًا، أكثر من 1.27 مليار روبية هندية من المجموعات العالمية، من Heropanti

في نفس العام، تم تمثيلها جنبًا إلى جنب مع جاكلين فرنانديز في فيلم Remo D`souza الكوميدي الخارق A Flying Jatt. الفيلم، على عكس إصداريه السابقين، فتح أمام مراجعات مختلطة وتمكن من أن يكون نجاحًا تجاريًا.

بالتعاون مرة أخرى مع Sabbir Khan، تم تقييد Tiger في الدراما الراقصة للمخرج مونا مايكل عام 2017، حيث يلعب دور طفل الشارع، الذي يعشق مايكل جاكسون ويحاول الرقص مثله.

يصادف الفيلم أيضًا ظهور Niddhi Agerwal، الذي يلعب دور حب Tiger`s في الفيلم. تشمل مشاريعه الأخرى Baaghi 2 وRambo وStudent Of The Year 2 وWar.

يتضمن إصداره لعام 2020 Baaghi 3. ثم ظهر في Heropanti 2 (2022) جنبًا إلى جنب مع Tara Sutaria وGanapath Part 1 (2022) مقابل Kriti Sanon. بعد ذلك، عمل على فيلمه الأكثر إثارة للحركة رامبو (2023).

أجمل 10 أعمال لنجم بوليوود

القائمة التالية هي قائمة لأجمل 10 أفلام للنجم الهندي تايجر شروف وفقًا لرأي الجمهور:

فيلم رامبو

المخرج: سيدهارث أناند

فيلم جاناباث 

الفنان: تايجر شروف، كريتي سانون

المخرج: فيكاس بأهل

تاريخ الإصدار: 23-12-2022

Heropanti 2 

الفنان: تايجر شروف، تارا سوتاريا ، راكيش كريشنا ، كريتي سانون ، براكاش راج

المخرج: أحمد خان

تاريخ الإصدار: 2022-04-29

باغي 3 (هندي)

الفنان: Tiger Shroff، Shraddha Kapoor، Riteish Deshmukh، Ankita Lokhande، Jackie Shroff

المخرج: أحمد خان

تاريخ الإصدار: 06-03-2020

فيلم الحرب 

الفنان: هريثيك روشان، تايجر شروف ، فاني كابور ، أنوبريا جوينكا ، أشوتوش رانا

المخرج: سيدهارث أناند

تاريخ الإصدار: 02-10-2019

إصدارات أخرى: War (Telugu)

طالب العام 2 (هندي)

الفنان: Tiger Shroff، Gurdeep Kohli، Himansh Kohli، Rohit Roy، Aru Krishansh Verma

المخرج: بونيت مالهوترا

تاريخ الإصدار: 10-05-2019

باغي 2 (هندي)

الفنان: Tiger Shroff، Disha Patani، Shraddha Kapoor، Indraneel Bhattacharya، Avi Agarwal

المخرج: أحمد خان

تاريخ الإصدار: 30-03-2018

مونا مايكل (هندي)

الفنان: Tiger Shroff، Disha Patani، Nidhhi Agerwal، Anaika Soti

المخرج: صابر خان

تاريخ الإصدار: 21-07-2017

A Flying Jatt (هندي)

الفنان: جاكلين فرنانديز، ناثان جونز، تايجر شروف، أمريتا سينغ، كاي مينون

المخرج: ريمو دي سوزا، سوديب رانجان ساركار

تاريخ الإصدار: 25/2016

باغي (هندي)

الفنان: تايجر شروف، شرادا كابور، سودهير بابو، باراس أرورا

المخرج: صابر خان

تاريخ الإصدار: 29/2015