التشكيل المتوقع لمواجهة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 فبراير 2023

انتهت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي، على استاد "كامب نو" في إسبانيا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق

مقالات ذات صلة
عقوبات أوروبية على برشلونة ومانشستر يونايتد
مدرب مانشستر يونايتد يتحدى برشلونة قبل صدام الدوري الأوروبي
التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد وليفربول في الدوري الإنجليزي

تقام مباراة مانشستر يونايتد الإنجليزي وبرشلونة الإسباني، في إياب دور خروج المغلوب من بطولة الدوري الأوروبي، مساء اليوم الخميس، على ملعب "أولد ترافورد" في إنجلترا.

وانتهت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الخميس الماضي، على استاد "كامب نو" في إسبانيا، بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تشكيل مانشستر يونايتد المتوقع

قالت تقارير صحفية إسبانية إن الهولندي إريك تين هاج، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد، استقر على تشكيل اليونايتد في مواجهة برشلونة.

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن تشكيل مانشستر يونايتد سيضم 4 لاعبين في خط الهجوم، هم ماركوس راشفورد، وبرونو فيرنانديز، وجادون سانشو، وفوتر فيجورست.

وقالت "ماركا" الإسبانية إن طريقة لعب مانشستر يونايتد ستكون "4-2-3-1"، وسيبدأ الفريق اللقاء بتشكيل مكون من، في حراسة المرمى: ديفيد دي خيا، وفي خط الدفاع: ديوجو دالوت، ورفائيل فاران، وليساندرو مارتينيز، ولوك شاو، ويلعب في خط الوسط الدفاعي: كاسيميرو، وفريد، وفي خط الوسط الهجومي: برونو فيرنانديز، وجادون سانشو، وماركوس راشفورد، وفي الهجوم: فوتر فيجورست.

وشهدت قائمة مانشستر يونايتد استعدادا لمباراة برشلونة غياب عدد من لاعبي الفريق بسبب الإصابة.
وأشارت شبكة "ذا أثليتك" إلى أن مانشستر يونايتد سيعاني من غياب الثلاثي أنتوني مارسيال، وهاري ماجواير، وأنتوني، بسبب الإصابة.

كما استعاد مانشستر يونايتد خدمات لاعبيه ليساندرو مارتينيز ومارسيل سابيتزر، الذين غابا عن مباراة الذهاب أمام برشلونة بسبب الإيقاف.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام اليونايتد

من المتوقع أن يبدأ الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة، مباراة اليوم أمام اليونايتد بتشكيل هجومي من أجل الفوز والتأهل إلى الدور المقبل من بطولة الدوري الأوروبي.

وأشارت تقارير صحفية إسبانية إلى أن برشلونة سيلعب أمام اليونايتد بطريقة "4-3-3"، ويشارك في مركز حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن، وفي خط الدفاع: جوردي ألبا، وجيوليس كوندي، وأندرياس كريستينسن، ورونالد أراوخو، وفي خط الوسط: فرانك كيسي، وفرينكي دي يونج، وسيرجي روبيرتو، وفي الهجوم: أنسو فاتي، ورافينيا، وروبرت ليفاندوفسكي.
وخسر نادي برشلونة جهود عدد من لاعبيه المؤثرين في مباراة اليوم أمام مانشستر يونايتد، حيث يغيب عن قائمة البارسا نجم الفريق الشاب بيدري بعد الإصابة التي تعرض لها في مباراة الذهاب.

كما لن يشارك الفرنسي عثمان ديمبلي في اللقاء بسبب عدم اكتمال شفائه من إصابته، ويغيب أيضا اللاعب جافي بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء، فيما عاد لاعب خط الوسط سيرجيو بوسكيتس إلى قائمة برشلونة بعد غيابه عن مباراة الذهاب بسبب الإصابة.

واستدعى تشافي جميع اللاعبين المتاحين لديه استعداداً لمواجهة اليونايتد، حيث ضمت قائمة برشلونة: في حراسة المرمى: تير شتيجين، وإنياكي بينا، وأرناو تيناس، وفي الدفاع: ماركوس ألونسو، وجوردي ألبا، ورونالد أراوخو، وأندرياس كريستينسن، وجول كوندي، وأليخاندرو بالدي، وإريك جارسيا.

وفي خط الوسط: فرينكي دي يونج، وسيرجيو بوسكيتس، وفرانك كيسي، وسيرجي روبيرتو، ومارك كاسادو، وبابلو توري، وفي الهجوم: أنسو فاتي، وروبرت ليفاندوفسكي، وفيران توريس، ورافينيا.