المغرب يخصص إيرادات مباراته أمام بوركينا لصالح ضحايا الزلزال

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 سبتمبر 2023

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تخصيص إيرادات مباراة منتخب المغرب الودية أمام منتخب بوركينا فاسو

مقالات ذات صلة
زميل سابق لرونالدو قميصه للبيع لصالح ضحايا زلزال تركيا
بلقيس تتبرع بكامل أجرها عن حفلها الأخير لصالح ضحايا الزلزال في سوريا
نجوم الفن في الوطن العربي ينعون ضحايا الزلزال في المغرب

أعلن الاتحاد المغربي لكرة القدم، تخصيص إيرادات مباراة منتخب المغرب الودية أمام منتخب بوركينا فاسو، لصالح ضحايا الزلزال الذي تعرضت له المغرب.

وقال الاتحاد المغربي لكرة القدم، في بيان: "قررت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخصيص عوائد المباراة الودية التي ستقام مساء اليوم الثلاثاء بين المنتخب الوطني ومنتخب بوركينا فاسو، والتي كان معظمها من الجالية المغربية في الخارج، لصالح صندوق تلقي مساهمات التضامن مع ضحايا الزلزال".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف الاتحاد المغربي لكرة القدم: "يأتي قرار الجامعة الملكية المغربية في إطار حملة التضامن مع ضحايا الزلزال الذي تعرضت له عدد من مناطق المملكة المغربية".

وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف"، قد قرر الموافقة على طلب المغرب بتأجيل مباراته أمام منتخب ليبيريا ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، والتي كان من المقرر إقامتها مساء يوم السبت الماضي.

وتأهل منتخب المغرب إلى نهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد حصوله على 6 نقاط، ويأتي في المركز الثاني خلف منتخب جنوب إفريقيا المتصدر برصيد 7 نقاط، حيث تضم المجموعة 3 فرق فقط، ويحتل منتخب ليبيريا المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.