النصر يفوز على الاتفاق في أول ظهور لرونالدو بدوري روشن السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023

العالمي يتفوق على الاتفاق بوجود النجم كريستيانو رونالدو

مقالات ذات صلة
النصر يعلن عن أسعار تذاكر الظهور الأول لرونالدو
الهلال يفوز على الأهلي في كلاسيكو دوري روشن السعودي للمحترفين
أبو جبل يفاضل بين النصر والاتفاق السعوديين

تمكن نادي النصر من تحقيق فوزه الأول على حساب الاتفاق ضمن منافسات الجولة الـ14 من دوري روشن السعودي في أولى مشاركات النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الجديد.

وارتدى رونالدو شارة قائد نادي النصر في مباراة الأولى مع الفريق السعودي، والتي تفوق فيها على حساب الاتفاق بهدف سجله البرازيلي تاليسكا في الدقيقة 31 من عمر اللقاء.

وبهذا الفوز رفع النصر رصيده إلى 33 نقطة ليتصدر ترتيب دوري روشن السعودي، فيما تجمد رصيد الاتفاق عند 16 نقطة يقبع بها في المركز العاشر.

واحتشدت جماهير النصر بكثافة في مدرجات ملعب مرسول بارك من أجل الاستمتاع بكريستيانو رونالدو أحد أهم أساطير كرة القدم ومهاجم النادي الجديد.

وكاد رونالدو أن يسجل هدفه الأول مع النصر في مواجهة الاتفاق لولا أن الكرة العرضية التي أرسلها عبد المجيد الصليهم وصلت إلى تالسيكا الذي أسكنها برأسه في الشباك.

فيما ظهر رونالدو مجدداً في الدقيقة 78 من عمر المباراة بعدما تمكن من خداع دفاع الاتفاق وسدد كرة قوية ولكن حارس الاتفاق تمكن من إبعادها.

وظلت جماهير النصر تهتف وتساند رونالدو طوال المباراة وذلك من خلال هتافه الشهير "Siu" حتى خلال عمليات الإحماء وطوال أحداث المباراة.

يذكر أن رونالدو وقع مع نادي النصر حتى صيف عام 2025 بعدما فسخ عقده مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وتشير التقارير إلى أن رونالدو سيتقاضى مع النصر 200 مليون يورو في الموسم الواحد ليصبح اللاعب الأعلى راتباً في تاريخ كرة القدم.