بالفيديو: رحلة داخل عالم أفاتار في مدينة ديزني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مايو 2017
مقالات ذات صلة
ديزني تكشف بكل فخر عن منتزه فيلم أفاتار
فيديو: أطول 10 رحلات دون توقف حول العالم
بالفيديو: جوجل تصطحبك في رحلة تفاعلية داخل دار أوبرا سيدني

سيشهد يوم 27 مايو الجاري الافتتاح الرسمي لمدينة باندورا، أو عالم أفاتار الذي عملت على تطويره ديزني ليصبح أحدث قطاعات مدنها الترفيهية. وعلى الرغم من أن جمهور مدينة ديزني لن يتمكنون من معايشة هذه التجربة قبل نهاية الشهر الجاري، إلا أن المجموعة الترفيهية الشهيرة قد أتاحت لمجموعة من الصحفيين والمراسلين الاطلاع على عالم أفاتار الجديد واطلاعنا عليه من خلال مقطع الفيديو الذي نعرضه بالأعلى.

ويضع مقطع الفيديو المعروض بالأعلى صورة أوضح للعالم الذي قامت ديزني بالإعلان عن بنائه منذ عدة سنوات. فقد بدأت ديزني في بناء عالم أفاتار في عام 2011، وفي عام 2014 بدأت في بناء المنطقة المحيطة به.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتشمل مدينة باندورا أو عالم أفاتار ديزني عدة قطاعات وأقسام مختلفة، من بينها رحلة نهر "نافي" التي نشاهدها في الأعلى، بالإضافة إلى مطاعم تقدم أكلات مستوحاة من الفيلم الشهير، وعدة مناطق ترفيهية أخرى وعدد من أماكن التنزه الليلي والسهر.

ويأتي افتتاح عالم باندورا أو مدينة أفاتار في مدينة ديزني الترفيهية، متواكباً مع الصحوة التي تعيشها فكرة فيلم أفاتار ذاتها، حيث أعلن جيمس كاميرون مخرج النسخة الأولى من الفيلم عام 2009 عن أربعة أجزاء جديدة من الفيلم سيبدأ عرض أولها في ديسمبر من عام 2020. كما أعلنت شركة يوبيسوفت الشهيرة المطورة لألعاب الفيديو عن لعبة جديدة تحمل اسم الفيلم مع عدم الإعلان حتى الآن عن موعد طرحها الرسمي.