بالفيديو .. سامسونج تصنع أكبر لوح إعلاني إلكتروني في العالم لهاتفها جالاكسي S7 edge

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مايو 2016
مقالات ذات صلة
تسريبات جديدة لهاتف سامسونج القادم .. جالاكسي S8
سامسونج جالاكسي S7 mini في الطريق للإطاحة بآيفون SE
نظرة عن قرب لهاتف سامسونج الجديد جالاكسي Note 7

شركة سامسونج هى الأولى بلا منازع ولا منافسة حقيقية في عالم صناعة الهواتف الذكية، وتؤكد الأرقام تفوقها الملحوظ على كافة المنافسين بما فيهم آبل نفسها. وقد اكدت سامسونج ريادتها بطرحها هاتفها المميز الجديد جالاكسي S7 edge ذو الشاشة الكبيرة بقطر 5.5 بوصة.ولكن يبدو أن حجم الهاتف لم يكن كافياً لسامسونج لتؤكد قوتها وسبقها، فقامت بصنع ماهو أكبر من ذلك بكثير.

فقد كشفت سامسونج عن لوح إعلاني يحمل تصميم الهاتف، وقد وضعته في إحدى مقاطعات العاصمة الروسية موسكو.كل هذا عادي جداً، ولكن غير العادي هو أن هذا اللوح الإلكتروني يغطي مبنى بأكملة ليصبح أكبر لوح إعلاني إلكتروني في أوروبا والعالم، والأكثر تميزاً وغرابة وتأكيداً على قوة سامسونج هو أن اللوح لا يعرض صورة ثابتة للهاتف، بل يعرض مواصفات الهاتف على شاشة LED ضخمة بمساحة اللوح كله.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تبلغ أبعاد اللوح الإعلاني 80.1 متر ارتفاعاً و40 متر عرضاً. ولم تكشف سامسونج عن التقنية المستخدمة في صنع الشاشة الضخمة أوالتقنية التي يعمل بها اللوح. ولكن ما نعرفه أن الفيديو المعروض على اللوحة يبدو شديد الوضوح والقوة كما يبدو في الفيديو أسفل المقال. وأعلنت سامسونج أن اللوح يمكن رؤيته حتى مسافة تبعد بحوالي 2 كيلو متر.

في الفيديو التالي نشاهد اللوح الإعلاني في موقعة بالعاصمة الروسية موسكو.