بالفيديو: هذا ما فعله أحد الممثلين بميسي في مسرح بالأرجنتين!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2016
مقالات ذات صلة
بالفيديو: أوباما راقص تانجو في الأرجنتين!
بالفيديو: ممثل صيني يتعرض للطعن أمام جمهوره على المسرح
فيديو: رد فعل محمد عبده بعد سقوط مصور حفله على المسرح

الشهرة سلاح ذو حدين، حيث تجعل الشخص محط أنظار الجميع وتركز وسائل الإعلام الإهتمام عليه، ولكنه تضطره ألا يكون شخصا عادي ولا يتمتع في بعض الأحيان بخصوصيته.

ولا شك أن النجم الأرجنيتني الكبير ليونيل ميسي، لاعب فريق برشلونة الإسباني، من أشهر الشخصيات الكروية على مستوى العالم، وبالقطع لن يستطيع الذهاب إلى أي مكان دون أن تلاحقه عدسات الكاميرات والمعجبين وهو ما حدث بالفعل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحاول ميسي الذهاب لأحد المسارح بالعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس، لحضور عرض مسرحي كشخص عادي، وقام بدخول العرض بعد إطفاء الأضواء، حتى يتمتع ببعض الخصوصية ولكن أحد الممثلين اكتشف أمره ودعاه للصعود على خشبة المسرح وهو ما استجاب له بالفعل.

واعتقد النجم الأرجنتيني أن بوصوله إلى قاعة المسرح قبل دقيقة على انطلاق العرض وبعد إطفاء الأضواء، سيمكنه من التمتع بحياة شخص عادي لدقائق معدودة برفقة بعض أفراد عائلته، ولكن تلك المحاولة باءت بالفشل، وانتهى به الأمر على خشبة المسرح.

وقد لمح أحد الممثلين ميسي وأخذه معه على خشبة المسرح وسط تصفيق حار من الحضور الذي بلغ نحو 500 شخصا.

ورغم أنه شخص خجول بطبعه، إلا أنه عانق جميع الممثلين المشاركين في المسرحية ثم اضطر بعد العرض إلى شق طريقه بصعوبة بين الحاضرين الذين التقطوا الصور معه قبل أن يصل إلى السيارة التي تقله برفقة والدته وبعض أفراد عائلته.

ويستعد ميسي للمشاركة مع منتخب بلاده في المباراة المقررة ضد بوليفيا ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة إلى مونديال روسيا 2018.